بـ 3 أفلام.. منافسة نسائية خالصة في أفلام منتصف العام

هالة صدقي وليلى علوي ويسرا
هالة صدقي وليلى علوي ويسرا

 

شهد شباك تذاكر دور العرض المصرية انتعاشة كبيرة مع طرح عدد من الأفلام الجديدة خلال الفترة الماضية وعلى هامش حالة النشاط الفني التي تعشها السينمات المصرية حاليا يستعد شباك التذاكر لصراع مختلف أساسه البطولة النسائية التي غابت عن السينما المصرية خلال السنوات الماضية.

تستعد عدد من النجمات للمنافسة على صدارة الايرادات مع طرح افلامهن بعد غياب سنوات عن السينما لتكون للبطولة النسائية نصيب الاسد في موسم أفلام منتصف العام.

وأول أفلام البطولة النسائية التي أحتفل صناعه بالعرض الخاص به فيلم «مقسوم» من بطولة ليلى علوي وشيرين رضا وسماء إبراهيم وسارة عبد الرحمن وعمرو وهبة من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

وثاني افلام البطولة النسائية والمقرر طرحها غدا الخميس أيضا في دور العرض ويحتفل صناعه بالعرض الخاص له اليوم هو فيلم «الملكة» من بطولة هالة صدقي والتي تعود إلى السينما بعد غياب 7 سنوات منذ تقديمها أخر افلامها «آخر ديك» مع محمد رمضان عام 2017.

ويشارك هالة صدقي بطولة فيلم «الملكة» كلا من باسم سمرة ورانيا يوسف وكريم عفيفي وإنتصار وشيرين رضا ودينا ومحمد رضوان وعارفة عبد الرسول من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز.

وآخر افلام البطولة النسائية والمقرر طرحها في 24 يناير المقبل للمنافسة ضمن افلام موسم منتصف العام بعد سنتين من التأجيل فيلم «ليلة العيد» من بطولة يسرا بعد 3 سنوات من غيابها عن السينما منذ تقديمها فيلم «صاحب المقام» عام 2020.

ويشاركها البطولة ريهام عبد الغفور وعبير صبري ونجلاء بدر وهنادي مهنا ويسرا للوزي وسيد رجب وأحمد خالد صالح ومحمود حافظ من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.