طلاق ومرض ووفاة.. أحزان الوسط الفني في أول أيام 2024

فادي ابراهيم وهند عبد الحليم
فادي ابراهيم وهند عبد الحليم

مع بداية كل عام جديد يتمنى الجميع أن يحمل معه أحداث وتفاصيل سعيدة ومختلفة عن العام السابق ولكن بدأ العام الجديد 2024 وفي أيامه الأولى بالعديد من الأحداث الحزينة على الوسط الفني مستكملا مسيرة العام الماضي.

 ليبدأ شهر يناير 2024 وفي أول أيامه بإعلان الفنانة هند عبد الحليم طلاقها عم زوجها كريم قنديل بعد فترة زواج استمرت 3 سنوات لتكون أحدث حالات أنفصال الوسط الفني.

وكانت الفنانة هند عبد الحليم قد أعلنت خبر طلاقها عبر صفحتها الشخصية على انستجرام ونشرت صور لها وعلقت قائلة :« ناس بتمشي واحنا بنتغير اوي و كل حاجة بتتغير حوالينا و مفيش اي حاجة دائمة».

وتابعت :«بس مش معنى انك لوحدك انك وحيد ساعات كتير بتحتاج ده عشان تلاقي نفسك و تعرف تبص حواليك كويس» واختتمت حديثها قائلة :«كل سنة وانتوا طيبين و ان شاء الله السنة دي تكون احلى و احن على الكل يارب».

ومع غموض رسالتها في إعلان طلاقها سألها أحد المتابعين عن كونها أنفصلت عن زوجها لترد وتؤكد :« نعم أنا الأن منفصلة».

إقرأ أيضا: قبل «الإسكندراني».. 3 أعمال فنية لـ«أسامة أنورعكاشة» عرضت بعد وفاته

ومن طلاق هند عبد الحليم إلى إعلان تفاصيل مرض الفنان اللبناني فادي إبراهيم الذي تعرض لوعكة صحية خضع لعملية بتر لساقه على إثرها بسبب مضاعفات مرض السكري.

وكان الفنان فادي إبراهيم قد تعرض في نوفمبر الماضي إلى وعكة صحية أخرى بسبب إصابته بالتهاب في الدم نتيجة غسيل الكلى وهو الأمر الذي دفع نقابة الممثلين في لبنان بمطالبة محبيه بالتبرع بالدم له.

وقبل ساعات من إعلان تطورات الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم كانت الفنانة لطيفة قد أعلنت وفاة والدتها بعد صراع مع المرض.

وكتبت عبر صفحتها الشخصية على انستجرام ناعية والدته :«أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي» لتسافر بعدها الفنانة لطيفة إلى تونس لدفن والدتها.