التصوير في 4 دول بميزانية كبيرة.. حكيم يستعد لطرح كليب جديد 

حكيم يستعد لطرح كليب جديد 
حكيم يستعد لطرح كليب جديد 

ينتهى المخرج الكبير محمد عبد الجواد من تصوير فيديو كليب جديد للميجا ستار حكيم.

وتمت تحضيرات تصوير الفيديو كليب لأكثر من ثلاث أشهر، في عد دول وهي مصر وجنوب أفريقيا وأوروبا وفنلندا، ثم سافروا إلى أوغندا لإكمال أعمال التصوير السينمائي بميزانية كبيرة.

في هذا السياق صرح المخرج محمد عبد الجواد : "الفيديو كليب سيكون علي طريقة الكليبات العالمية بأوروبا وأفريقيا، إستعنت فيها بالفرقة العالمية ماسكا كيدز المشهورة على مستوي العالم، التي شاركت في التصوير مع العديد من المطربين العالمين مثل جاستن بيبر وتايلر سويفت وغيرهم" . 

وتابع عبد الجواد : "الكليب سيكون مفاجأة جديدة ومختلفة في عالم الفن والكليبات المصرية، وإنني أعمل الآن علي المونتاج الجرافيكس الخاص بالفيديو كليب مع فريق العمل". 

في سياق متصل، طرح النجم حكيم أغنية "انت كبيرنا" على طريقة الفيديو كليب عبر يوتيوب، وهى الأغنية التى يهنئ خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسى بعد توليه فترة رئاسية جديدة عقب الانتخابات الأخيرة، التى اكتسح خلالها الانتخابات بتصويت المصريين.

أغنية حكيم تعتبر الأغنية التى سبق وغناها حكيم من قبل فى أول أسبوع من الشهر الجارى خلال مؤتمر تم عقده داخل استاد القاهرة، خلال الفقرة الفنية للمؤتمر الختامي الحاشد لحزب مستقبل وطني، في الثامن من ديسمبر بمشاركة مختلف جموع المواطنين وقتها على مستوى المحافظات للتأكيد على المشاركة في الانتخابات الرئاسية ودعم المرشح عبد الفتاح السيسي في السباق الرئاسي وقتها، قبل أن يطرحها حكيم مؤخراً على طريقة الفيديو كليب عقب نجاح الرئيس عبد الفتاح السيسى في الانتخابات الرئاسية الأخيرة.