تزامناً مع اليوم العالمى لذوى الهمم .. شباب الجيزة تنفذ «يوم التحدي» فى موسمه الثالث

اليوم العالمى لذوى الهمم
اليوم العالمى لذوى الهمم

نفذت وزارة الشباب والرياضة - الإدارة المركزية للهيئات الشبابية- بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالجيزة أمس فعاليات اليوم الترفيهي تحت عنوان "يوم التحدى" لذوى الهمم بالصف، العجوزة واكتوبر والشيخ زايد.

جاء ذلك فى إطار إهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بذوى الهمم والعمل على تقديم كافة الخدمات والتسهيلات لهم فى العديد من المجالات، جاء حرص وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى على الاهتمام بهم ودمجهم داخل الأنشطة المختلفة التى تقدمها الوزارة بالتعاون مع كافة المؤسسات المعنية ومديريات الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية ،
ومن هذا المنطلق نفذت مديرية الشباب والرياضه بالجيزة بقيادة الدكتور أحمد عبد الوكيل "يوم التحدى " لذوى الهمم بثلاث مراكز شباب.

أكد الدكتور أحمد عبد الوكيل على اهميه دمج ذوى الهمم فى الأنشطة المتنوعة لمراكز الشباب فهم أبطال حقيقيون يملكون الصبر والعزيمة وقادرون على تحقيق العديد من الإنجازات، مشيراً إلى أهمية دور الهيئات الشبابية كمراكز خدمة مجتمعية فى تقديم الدعم لهؤلاء الابطال لتصبح مراكز الشباب هى الداعم الأول لهم بعد أسرهم .

شملت فقرات اليوم عروض فنية والعاب وأنشطة ترفيهيه لأبناء محافظة الجيزة من ذوى الهمم.

الجدير بالذكر أنه شارك من كل إدارة عدد من 200 إلى 250 مستفيد من ذوى الهمم بإجمالى ما يقارب ألف مشترك على مستوى المحافظة، كما تجدر الإشارة إلى أنه هذا هو العام الثالث على التوالى ليوم التحدى .

تم التنفيذ تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ،وتوجيهات الدكتور محمد عبد القادر رئيس الإدارة المركزية للهيئات الشبابية والدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة ،إشراف ومتابعة عادل فهمي وكيل المديرية للشباب.