الأهلي يسعى لمواصلة الانتصارات أمام الإسماعيلي في الدوري المصري

أرشيفية
أرشيفية

يواجه النادي الأهلي نظيره الاسماعيلي، في الساعة السابعة مساء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري المصري الممتاز. 

يدخل النادي الأهلي، هذه المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز، وحصد الثلاث نقاط، ومواصلة سلسلة النتائج الجيدة.

وطالب مارسيل المدير الفني للنادي الأهلي اللاعبين بضرورة التسجيل مبكرا والالتزام بالنواحي التكتيكية والجوانب الخططية.

وحذر كولر اللاعبين من التراخي وعدم التسجيل أو تكرار الأخطاء السابقة مؤكدا على أهمية حصد الثلاث نقاط للحفاظ لقب بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي المقابل يسعي نادي الاسماعيلي بقيادة إيهاب جلال المدير الفني لتحقيق الفوز من أجل المنافسة على اللقب والتواجد في المربع الذهبي.

وطالب إيهاب جلال اللاعبين بضرورة غلق المساحات وتضيق الخطوط واستغلال أنصاف الفرص المتاحة للتسجيل.

وحذر جلال اللاعبين من ارتكاب أخطاء علي حدود منطقة الجزاء لقدرة الخصم على استغلال الكرات الثابتة والتسجيل.

آخر مباراة للأهلي والإسماعيلي 
تأهل النادي الأهلي إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على إنبي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على استاد القاهرة في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، حيث ينتظر الأهلي الفائز من الزمالك وبيراميدز في طرف نصف النهائي الآخر في المباراة النهائية
و  فاز على الاتحاد السكندري 3-1 في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز .

ترتيب الأهلي والاسماعيلي بالدوري

يحتل فريق الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بثلاث نقاط، بعد خوض مباراة وحيدة حتى الآن والتي انتهت بفوز الأحمر برباعية نظيفة على حساب النادي المصري.

فيما يحتل فريق الإسماعيلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بثلاث نقاط، بعد الخسارة من زد والفوز على الاتحاد السكندري.
حكام مباراة الأهلي والاسماعيلي

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم مباراة الأهلي والاسماعيلي للحكم محمود البنا حكما للساحة ويعاونه كلا من مساعد أول: أحمد حسام طه، مساعد ثان: سمير جمال، حكم رابع: السيد منير، حكم فار: عمرو الشناوي.