وصفوها بـ «نجمة الأمل والإلهام».. كارول سماحة في جلسة تصوير لمجلة عالمية| صور

كارول سماحة في جلسة تصوير لمجلة عالمية
كارول سماحة في جلسة تصوير لمجلة عالمية

تحت عنوان "احتضان الأمل"، استضافت مجلة سول العربية المطربة اللبنانية كارول سماحة في مقابلة وجلسة تصوير حصرية لعددها الجديد، مسترشدة بشغفها بالموسيقى وتصميمها الذي لا ينضب.

وأخذتنا كارول في العدد الذي حمل تيمة "الأمل"، في رحلة مذهلة عبر مسيرتها المهنية الملهمة وتطورها الفني، فضلاً عن تسليط الضوء على جوهر شخصيتها المميزة والقوية، والتي جعلتها نجمة محبوبة لدى الجمهور.

في المقابلة، تعمقت كارول في مسار حياتها المهنية ، لتسرد اللحظات المحورية التي شكلت نجاحها من بداياتها إلى الوصول للقمة في مجال صناعة الموسيقى، حيث احتضنت التحديات بلا خوف، ورسمت طريقها الخاص نحو النجومية، كما تطرقت المقابلة إلى طبيعتها الجريئة والتزامها الثابت بمهنتها مما جعلها مصدر إلهام للفنانين الطموحين في جميع أنحاء العالم العربي، حيث قدمت كلماتها لمحة نادرة عن العالم الخاص لهذه الفنانة الساحرة.

وأشارت سول العربية في مقدمتها إلى رحلة كارول سماحه في المسرح الغنائي في بداية حياتها المهنية مع الموسيقار الكبير منصور الرحباني، بالإضافة إلى تجربتها الغنية والمتنوعة في مجال الغناء واصفة إياها بأنها "مزيج مثالي من الموهبة والكاريزما". وقالت المطربة اللبنانية  "كل يوم، أشعر أن لدي أمل وأحلام وأهداف جديدة. وحتى لو واجهت بعض الأشياء المحبطة، أتسلح على الفور بالطاقة والإيجابية وحب الحياة، وأتمني أن يبقى هذا الأمل حياً في داخلي حتى النهاية، لأنني أعيش من خلاله". 

وظهرت النجمة اللبنانية على غلاف سول العربية بعدد من الإطلالات الجذابة التي أبرزت نعومتها ورقتها، حيث ارتدت فستاناً أنيقاً باللون الأسود من توقيع علامة روبرتو كافالي، بتنسيق الاستايلست كيارا دينارو. واكملت إطلالتها بتسريحة شعر منسدلة ومكياج رقيق يتماشى مع جمال الطبيعة الخلابة المحيطة بها، بتوقيع مركز تجميل باسم زريعه.

واختارت كارول أيضاً سوار معصم جذاب من تصميم مصممة المجوهرات غيداء القطان لإبراز اللوك النهائي. وفي إطلالتها الثانية، اختارت كارول فستاناً انسيابيا أنيقاً باللون البرتقالي الناري الذي يشع بالطاقة وروح والتفاؤل من توقيع المصممة الإيطالية "ألبرتا فيريتي".

وظهرت كارول في إطلالة أخرى بفستان من توقيع المصممة الأردنية نور المحتسب.

تمت جلسة تصوير سول العربية مع النجمة كارول سماحة على خلفية جمال الطبيعة الرائع لمنطقة البحر الميت بدعم من هيئة تنشيط السياحة الأردنية visit Jordan، وهي المكان المثالي لإبراز طاقة كارول الإيجابية وحبها للطبيعة حيث تألق حضورها وروحها الجريئة في كل إطار ببراعة.  

بينما ظهرت أيضاً في إحدى الصور داخل سيارة سوداء فخمة بتصميم رياضي قوي من طراز "إنفينتي QX80 2023"، وتم التقاط جلسة التصوير بعدسة المصور الشهير جان بابست، الذي استطاع أن يوثق ببراعة جمال وأناقة كارول الفريدين. 


تحدثت كارول سماحة أيضاً في المقابلة مع سول العربية عن مشاريعها الفنية الحالية والمستقبلية، مشيرة إلى أنها تعمل على ألبوم جديد يجمع بين مختلف الألوان الموسيقية، وسيحمل مفاجآت رائعة لجمهورها.