«أهلا مدارس» يودع جمهوره مساء اليوم والتخفيضات تصل لـ 50%

أهلا مدارس
أهلا مدارس

يختتم  معرض أهلا مدارس الرئيسي، الكائن بأرض المعارض مدينة نصر، فعاليته مساء اليوم الجمعة، الموافق 29 من سبتمبر الجاري، بينما تستمر بعض المعارض في المحافظات لأيام قادمة وفقا لحاجة المواطنين، وذلك لتلبية احتياجات الأسرة المصرية من الأدوات المكتبية ومستلزمات المدارس، والسلع الغذائية بتخفيضات تتراوح بين 20% إلى 50%.

وأطلقت وزارة التموين، منتصف سبتمبر الجاري، من 3 إلى 5 معارض أهلا مدارس داخل كل محافظة، بالإضافة إلى المعرض الرئيسي بأرض المعارض مدينة نصر، والسيارات المتنقلة بالميادين العامة، لتلبية احتياجات المواطنين، بالتعاون مع المحافظات على مستوى الجمهورية، والغرف التجارية.

ويقام معرض أهلا مدارس الرئيسي، و الذي يختتم فعاليته اليوم، على مساحة 6000 متر متضمنا 178 جناحا، و الخصومات تصل إلى 50% على بعض السلع، بالإضافة إلى 108 معرض فرعي بالمدن الرئيسية داخل المحافظات.

اقرأ أيضا : «أهلا مدارس» يعرض المسلتزمات بنسبة تخفيض 25% بسوهاج

كما تم إطلاق 32 شادرا بالمراكز، و84 قافلة متجولة، بجانب 427 سلسلة مكتبات، حيث يتم تقديم الأدوات المكتبية ومستلزمات المدارس، والحقائب المدرسية والأحذية والملابس، والحاسبات الآلية مع فروع للبنوك للتقسيط، كما يتم عرض سلع غذائية مدرسية وعصائر، ولأول مرة الكتب الخارجية والنظارات الطبية مع توفير عيادات متنقلة لكشف النظر لتلاميذ المدارس.

وكذلك قامت وزارة التموين،  بطرح السلع الأساسية المخفضة وتشمل سكر وأرز وزيت ومكرونة، إلى جانب منتجات الشركات التابعة، من خلال جناح كبير للقابضة للصناعات الغذائية بكل المعارض الرئيسية، وذلك للتيسير على المواطنين.