«موتور وان» تحتفل بافتتاح أحدث فروعها للسيارات الفاخرة بالقاهرة الجديدة

موتور وان
موتور وان

في انطلاقة جديدة في السوق المصري احتفلت “موتور وان” بافتتاح أحدث فروعها للسيارات الفاخرة بالقاهرة الجديدة، ويأتي ذلك في إطار خطة الشركة لتحقيق مزيدا من التوسع والأنتشار  وتحقيق رغبات العملاء عشاق السيارات الفاخرة.

 جاء ذلك بحضور المهندس أحمد مراد رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات (موتور وان – Motor 1) للسيارات والعديد من كبار رجال الأعمال وتجار السارات ولفيف من ممثلى الصحافة والإعلام.
يتميز الفرع الجديد بموقعه المتميز بأحد أحدث وأرقى مراكز التسوق الفاخرة “ستريب موول” بمنطقة التجمع الأول – محور السادات وبجوار مدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة.


جاءت انطلاقة شركة (موتور وان) مع أحدث فروعها لتجارة وتوزيع السيارات الفاخرة (Luxury)، مع صالة العرض الجديدة للشركة وذلك على مساحة تزيد عن 1200 متر مربع ، والتى تتكون من طابقين وبتصميم داخلى وخارجى إستثنائى والذى يعد بدوره نموذج مشابه لأحدث أنظمة عرض شركات السيارات العالمية الفاخرة ، ويتسع الفرع الجديد لعرض أكثر من 40 سيارة.


ومن جانبه أشار أحمد مراد رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات (موتور وان – Motor 1) للسيارات إلى أن الشركة ضخت إستثمارات كبيرة فى الفرع الجديد ليصبح أكثر اشراقا وتميزا يليق بعملاء موتور وان عشاق السيارات الفاخرة حيث أسغرق تجهيز الفرع الجديد مايزيد عن  3 أشهر  ليصبح قمة فى الفخامة بالأعتماد على أحدث أسلوب العرض ، كما يستهدف فرع الشركة الجديد إستقطاب عملاء شرق القاهرة وبخاصة القاهرة الجديدة ، الرحاب ، ومدينتى بخلاف مدينة نصر ومدينة العبور.
كما أضاف مراد قائلاً: ”  توفر مجموعة شركات (موتور وان) العديد من أنظمة التمويل بالتعاون مع عدد كبير من البنوك ، وبحسب رغبات عملاءنا بهدف تيسير شراء فئات سياراتهم المختلفة ، كما أكد على إستمرار مجموعتهم فى إطلاق العديد من المفاجآت .. سواء بتوفير خدمات متميزة للعملاء ، أو بالعمل على توسيع شبكة فروع الشركة داخل مصر أو خارجها.


مجموعة (موتور وان ) للسيارات
تحتفل (موتور وان) باليوبيل الفضى على إنشاءها مع ما يزيد عن 25 عاماً من النجاحات المستمرة ومنذ عام 1998، حيث بدأت المجموعة أعمالها مع إفتتاح أولى صالات عرضها بمنطقة بمنطقة ميت غمر ، فيما تمتلك اليوم أربعة فروع وهى:• ميت غمر• المهندسين • مدينة نصر • والفرع الأحدث (التجمع) للسيارات الفاخرة.


والجدير بالذكر أن موتور وان موزعا معتمدا للعديد من الماركات العالمية فى السوق المصرى للسيارات ولديها استراتيجية طموحة لتصبح موزعا معتمدا لماركات جديدة خلال الفترة المقبلة.