آراء المقبلين على حملة 100 يوم صحة| فيديو 

حملة 100 يوم صحة
حملة 100 يوم صحة

تقدم الدولة ممثلة في وزارة الصحة والسكان خدمات طبية مميزة خلال حملة 100 يوم صحة والتي انطلقت في منتصف يوليو الماضي بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح  السيسي، لتقديم خدمات المبادرات الرئاسية للصحة العامة بسكل مكثف وبه استدامة للخدمة العلاجية وبجودة عالية.. «بوابة أخبار اليوم» رصد ت آراء المقبلين على قوافل حملة 100 يوم صحة. 

قال  محمد- زائر لحديقة الأزهر «جئت الحديقة للتنزة ووجدت  قافلة حملة «١٠٠يوم صحة » فقررت الكشف لأطمئن على نفسي ، لشعوري  بأعراض الاحتقان وحصلت على كامل الخدمة الطبية بالكشف وصرف الدواء مجاني، ودعا محمد أي مواطن يجد القافلة بالقرب منه بزيارتها  للاطمئنان علي حالته الصحية والكشف مجاني.

ولفتت شاهندة أنها فوجئت بالقافلة في حديقة الأزهر  فدخلت القافلة للاطمئنان على صحتى والكشف لأني أعاني من  حموضة وقرحة المعدة، وأضافت: دخلت سجلت البيانات في القافلة وتم الكشف وإعطائي الدواء في دقائق بسيطة وهي الميزة التي لا نجدها في العيادات أو المستشفيات.

ولفت عادل، أنه يعاني من ارتفاع الضغط فلجأ للقافلة للقياس والإطمئنان وحصل على كامل الخدمة بشكل مجاني سواء كشف أو دواء.
وزارت أسرة مكونة من 4 افراد منهم طفلين للكشف خلال  زيارتهم للتنزة بحديقة الازهر في القافلة  والكشف علي اطفالهم لمعاناتهم من البرد والرشح والكحة وقد عبروا عن سعادتهم لسهولة الكشف والحصول علي الدواء من خلال قافلة حملة 100 يوم صحة.

اقرأ أيضا| «100 يوم صحة».. فرصة للاطمئنان على صحتك والعلاج المجاني| فيديو