أوائل الثانوية | السابع علمي رياضة: أعشق الزمالك.. والسوشيال ميديا خطر على الشباب

 ابن الغربية السابع علمي رياضة
ابن الغربية السابع علمي رياضة

كتب: عصام عمارة 

عمت الفرحة داخل شارع علي مبارك التابع  لحي أول طنطا بالقرب من كنيسة ما جرجس بمحافظة الغربية عقب قيام المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية بالاتصال بأسرة الطالب مارسلينو   سامر سعيد سيدهم الطالب بمدرسة السلام الخاصة بطنطا لحصوله المركز السابع في شعبة علمي رياضة ضمن أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضا|نتيجة الثانوية العامة 2023.. أوائل شعبة علمي رياضة

وتعالت الزغاريد داخل منزل الطالب المتفوق الذي أكد أنه يشكر الرب على هذه النتيجة ويشكر والديه على رعايته له خلال فترة الثانوية العامة والامتحانات التي تطلبت مجهود كبير جدا هذا العام، قائلا: "والحمد لله حققت أمنيتي منذ صغري في الالتحاق بكلية الهندسة وإن شاء أدرس بقسم الكهرباء والحاسب الآلي".


وأشار إلى أنه يعشق نادي الزمالك مثل والده ويتابع مبارياته وكذلك كل الرياضات، مضيفا أن وسائل التواصل الاجتماعي تعد خطر كبير على الشباب والطلبة وتدمر النفس لأنها تأخذ وقت كبير من وقتهم ويجب الانتباه لها والاستفادة بها في الإيجابيات بالحياة وأنصح الطلاب بذلك.


وأشار الدكتور سامر سعيد إلى أن نجله متفوق منذ الصغر ويعشق الرياضة ولم أجبره أن يسلك مسلك العلمي حتى يصبح طبيب مثلي ويلتحق بعلمي علوم  وتركت له حرية الاختيار في مجال الرياضة والهندسة وتحققت أمنيته الحمد لله وهدفه تحقق.


وأضاف أنه علم من وسائل التواصل بأن وزير التربية والتعليم يتصل بالأوائل لإخبارهم بتفوقهم ولكنه فوجئ بقيام المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية يقوم بالاتصال به وأخبره بتفوق مارسلينو وحصوله على المركز السابع في شعبة علمي رياضة على الجمهورية وتهنئته له وكان ذلك اتصالا مفاجئا والحمد لله على كل شئ وسنسافر للقاء وزير التربية والتعليم بالعاصمة الإدارية وحضور التكريم.

 
 وقدمت هناء رشدى مدير مدرسة السلام الخاصة بطنطا وأسرة المدرسة والمعلمين بها التهنئة لأسرة الطالب المتفوق والذي يعد نموذجا للطلاب المتفوقين بالمدرسة .