نتيجة الثانوية العامة 2023 | الثالثة أدبي: أتمنى الالتحاق بكلية الألسن

ابنة الغربية الثالثة أدبي في الثانوية العامة
ابنة الغربية الثالثة أدبي في الثانوية العامة

كتب: عصام عمارة 

حصدت محافظة الغربية ثلاثة مراكز ضمن قائمة أوائل الثانوية العامة حيث حصلت الطالبة نسمة محمد سليمان جسار على المركز الثالث في الشعبة الأدبية.


كما حصل الطالب مارسلينو سامر سعيد سيدهم بمدرسة السلام الخاصة بطنطا على المركز السابع في شعبة علمي رياضة.


 وحصل الطالب محمود أشرف السيد ابو حادى على المركز العاشر.

اقرأ أيضا| نتيجة الثانوية العامة 2023.. أوائل شعبة علمي رياضة

وعمت الفرحة والزغاريد داخل منزل الطالبة نسمة محمد سليمان جسار الثالثة على الشعبة الأدبية وأكدت أنها تحمد الله على تلك النتيجة التي كانت لا تتوقعها خاصة وأن امتحان علم النفس كان صعب جدا وكنت متوترة به والحمد لله وفقني الله في النتيجة.


وأضافت أن فرحتها ستكتمل عندما تعرف نتيجة شقيقتها التوأم منه التي كانت معها في الثانوية العامة شعبة أدبي أيضا .


وتابعت أنها في انتظار معرفة نتيجتها ومتأكدة من تفوقها، مضيفة أن الصلاة في مواعيدها وحفظ القرآن الكريم هو أهم حاجة في الحياة ومفتاح النجاح.


وذكرت أنها علمت بالنتيجة بعد اتصال مكتب وزير التربية والتعليم بوالدتها وإخبارها بأنها احتلت المركز الثالث على الشعبة الأدبية في الجمهورية حيث بدأ الكل يتوافد على المنزل للتهنئة.


وأكدت الطالبة الثالثة على شعبة أدبي بالثانوية العامة أنها تتمنى الالتحاق بكلية الألسن لدراسة اللغات لأنها تحب اللغات وكان ذلك هو هدفها منذ التحاقها بالثانوي العام ولم تفضل الالتحاق بالشعبة العلمية مثل والدها الذي يعمل صيدلي لأنها تعشق الدراسة الأدبية بعيدا عن المواد العلمية والرياضة.


وأكد الدكتور محمد حسن جسار صيدلي أنه يحمد الله على تفوق ابنته في الثانوية العامة وإن شاء الله شقيقتها وتوأمها تحقق نتيجة كبيرة، مشيرا إلى أن مكتب وزير التربية هو من أخبرنا بالنتيجة وسنسافر الى العاصمة الإدارية بالقاهرة للقاء الوزير.

وأضاف أن والدتها كانت تتابع البنات في الدراسة والدروس وقت انشغاله بالعمل في الصيدلية الخاصة به ونحمد الله على كل شئ.