ليلة ساحرة لتامر حسني بمهرجان العلمين.. تألق بـ«هرمون السعادة» مستخدمًا الذكاء الاصطناعي

تامر حسني
تامر حسني

بدأ حفل النجم تامر حسني أمس الجمعة بمنطقة الأرينا بمدينة العلمين الجديدة ليكون أول فاعلية فنية غنائية لمهرجان العلمين الجديدة والذي ينطلق تحت شعار "العالم علمين". 

قبل صعود النجم تامر حسني لخشبة المسرح قدم الإعلامي شريف مدكور الحفل وبدأ كلمته بالإشادة بالمهرجان والتنظيم الاحترافي والرياضات التي تم تقديمها من خلال المهرجان، وتحدث عن بطولة التيك بول العالمية وسباق السيارات والكرنفالات الشعبية التي ستقام خلال فعاليات المهرجان. وبدا الحفل بموسيقى فريق "ديسكو بيروت" التي اشعلت حماس الشباب قبل صعود تامر حسني للمسرح بحلول منتصف الليل. 

كان دخول النجم تامر حسني للمسرح مبهر بكل المقاييس حيث دخل المسرح "طيران" من خلال معدات رفع جعلته يحلق بعيدا في سماء العلمين الجديدة وسط انبهار الجمهور وتاثير الالعاب الناريه المذهلة. بدا تامر حسنى حفله، بفيديو مجمع لمسيرته الفنية منذ بدايته حتى الآن وأبرز أفلامه وأغانيه والحفلات التى أحياها فى الخارج و فيلمه الأخير تاج، ثم دخل تامر حسنى المسرح بعرض مبهر معلق بالأحبال ومرتدى بدله تاج من فيلمه الأخير تاج وسط تصفيق الجماهير.

قدم الفنان أحمد عصام خلال الحفل عرض "فاير وركس" مختلف اعده خصيصا للحفل والمهرجان، خاصة وسط اهتمام العالم اجمع بمتابعة مهرجان العلمين الجديدة، والذي يلقي الضوء على بقعة جديدة من أرض مصر، سوف تكون وجهة سياحية على مستوى عالمي.وأكد أحمد عصام انه قام بعدة بروفات بالأمس مع النجم تامر حسني على المسرح الذي اقيم عليه الحفل، ليخرج في أفضل شكل ممكن، ورفع اسم مصر عاليا. 

بدأ تامر حسني الحفل باغنية "يا اهل الله" وقدم بعدها اكثر من اغنيه منها "متوصنيش "، "حلو المكان" و "هدلعني" ويعتبر الحفل من اضخم حفلاته ضمن مهرجان العلمين الجديدة، وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا، حيث تم فتح باب استقبال الجمهور ليبدا من سن 10 سنوات، حيث يتمتع تامر حسني بشهرة كبيرة ين جمهور الاطفال ايضًا خاصة بعد فيلمه الاخير الذي عرض في عيد الاضحى "تاج" واصبحت منطقة "الارينا" على صفيح ساخن بمزيج مختلف من الجمهور.

 توافرت التذاكر على موقع "تذكرتى" للاستمتاع بالحفل الغنائى الرائع فى مهرجان العلمين، والذى انطلق تحت شعار "العالم علمين" فى مدينة العلمين الجديدة.

قدم النجم تامر حسني مجموعة مميزة من اعماله التي يعشقها الصغار والكبار وقبل انطلاق الحفل طرح الفنان تامر حسني، أحدث أغانيه والتي حملت اسم "مش هتغير عشان حد"، في مختلف المنصات الموسيقية. وأغنية "مش هتغير عشان حد"، كلمات وألحان تامر حسني، وتوزيع علي فتح الله، وتُعد من ألبوم "هرمون السعادة". 

وكان الفنان تامر حسني، وجه رسالة إلى جمهوره الذي يستعد لحضور حفله الليلة بمدينة العلمين الجديدة. ونشر تامر حسني، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، رسالة لجمهوره قائلًا: «أمانة عليكم محدش يتأخر، عشان في معاد لقفل الأبواب مكتوب على التذاكر، ده كمان غير احتمالات الزحمه بالتوفيق" وكان تامر حسني، نشر صورًا من آخر استعداداته لحفله بمدينة العلمين الجديدة.

خريطة الميجا ستارز في العلمين

اما الاسبوع الاخير من شهر يوليو سيشهد حفلات لنجوم مصر والوطن العربي حيث يقدم النجم احمد سعد حفله يوم 27 يوليو بينما يقدم الميجا ستار راغب علامه والنجمة نانسي عجرم حفلهما مساء يوم الجمعة يوم 28 يوليو. 

تستمر حفلات مهرجان العلمين الجديدة، والتي تقام في ايام الخميس والجمعة والسبت من كل اسبوع، واعلنت ادارة المهرجان عن انضمام الكينج محمد منير لنجوم مهرجان العلمين بالاضافة للنجمة بلقيس ولكن لم يتم تحديد موعد الحفل بعد، و في شهر اغسطس سيتم تقديم حفل للموسيقى العربية يوم الخميس 3 اغسطس بالخيمة الذكية، بينما يقدم فريق كاريوكي حفله مساء يوم الجمعة 4 اغسطس في منطقة "الارينا". 

كما يقدم الموسيقار الكبير عمر خيرت حفله في منطقة الارينا يوم 11 اغسطس وتستمر السهر مع حفل النجمة اللبنانية اليسا، بينما تعلن جوائز مهرجان الدراما في حفل يوم 12 اغسطس في الخيمة الذكية ويقام حفل النجمة انغام يوم 18 اغسطس بينما يقدم نجم الراب "ويجز" حفله بمشاركة الرابر المغربي الجراند توتو يوم 19 اغسطس ويختتم النجم العالمي "russ" فعاليات المهرجان الغنائية يوم 25 اغسطس.


تستمر مدينة العلمين الجديدة في إبهار العالم بما تم تحقيقه على ارض الواقع ليس فقط من خلال المشروعات الضخمة ولكن بعوامل الجذب والابهار التي يقدمها مهرجان "العلمين الجديدة" بفاعلياته المختلف والتي تتضمن هذا الاسبوع عرض مبهر للطائرات وحفل للميجا ستار تامر حسني وفعاليات ترفيهية ورياضية اخرى، لتكتمل مدينة العلمين الجديدة، إحدى مدن الجيل الرابع، لتصبح شاملة مراكز تجارية عالمية وأبراجًا سكنية وسياحية، ستغير خريطة الساحل الشمالي بأكمله والمفهوم الذي أُنشئ على أساسه، فهي تستقطب المواطنين طوال العام وليس في موسم الصيف فقط، كما هو معتاد.

فعاليات مجانية وانشطة ترفيهية
على الرغم من سيطرة الاسعار السياحية على بعض الانشطة، إلا أن ادارة المهرجان لديها وعي كبير ومهنية واحترافية في مجال ادارة المهرجانات، فمعنى مهرجان هو وجود فعاليات تستقطب الجمهور من جميع الفئات وتوفير زخم من انشطة مختلفة يوفر الترفيه لجميع الفئات لذلك هناك فاعليات "مجانية" بالكامل لضيوف العلمين الجديدة منها على سبيل المثال الحفل الختامي لبطولة "نجوم الجيل الذهبي" لكرة القدم والتي اقيمت في "نورث سكوير" واحياها فريق "ديسكو مصر" وتستعد العلمين الجديدة ايضًا لتقديم العديد من العروض الخاصة بالاطفال والفنون الشعبية في منطقة " النافورة الراقصة "المفتوحة للجمهور دون اي رسوم. 


بينما تقام مجموعة من الاحداث الرياضية والترفيهية والفنية والثقافية، يتم الأن في العلمين بناء مسرح خاص ليستقبل العروض المسرحية المختلفة والتي سيتم تقديمها على مدار الاسابيع القادمة وحتى نهاية المهرجان، حيث تعتبر العروض المسرحية لنجوم المسرح المصري من الشباب وكبار النجوم عامل جذب اساسي في موسم الصيف الذي يشهد ارتفاع كبير في معدلات السياحة العربية.
كما تستعد المدينة التراثية التي تتميز بتصميم معماري رائع وبحيرات واسعة للانضمام لبرنامج مهرجان العلمين الجديدة العام القادم حيث من المنتظر ان يتم وضع اللمسات الاخيرة على ما تبقى من اجزاء المدينة ليكتمل بذلك نموذج الحياة العصرية والتنمية المستدامة على ساحل مصر الشمالي من خلال مدينة العلمين الجديدة التي تعكس التطور العمراني الذكي وتمتلك كل مقومات التنمية المختلفة ونموذج لمستقبل مصر السياحي والعمراني الجديد. 

ويساعد موقع المدينة المميز بجعلها بوابة مصر على إفريقيا فهي تشهد نسبة مشروعات غير مسبوقة وجذبت عددًا من الشركات العالمية للاستثمار بها وتبلغ مساحتها 50 ألف فدان بعمق أكثر من 60 كم جنوب الشريط الساحلي، بالإضافة إلى إطلالتها المميزة على ساحل البحر الأبيض المتوسط بمسافة تصل إلى 14 كم، ومن المخطط لها استيعاب أكثر من 3 ملايين نسمة.

اقرأ أيضا | تامر حسني يطرح «مش هتغير عشان حد»| فيديو