تحت شعار «العالم علمين»| انطلاق فعاليات أكبر حدث ترفيهى بالشرق الأوسط

العالم علمين - إليسا - تامر حسنى - نانسى عجرم - أنغام
العالم علمين - إليسا - تامر حسنى - نانسى عجرم - أنغام

تنطلق اليوم فاعليات مهرجان العلمين الجديدة فى دورته الاولى والتى تستمر حتى 26 من اغسطس القادم، حيث شهد المؤتمر الصحفى الخاص بالاعلان عن فاعليات المهرجان والذى أقيم مساء الثلاثاء بنورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة، حضورأ بارازا على المستوى الرسمى والحكومى ورجال الأعمال والمستثمرين وممثلى وسائل الإعلام المختلفة، للإعلان عن جميع فعالياته تحت عنوان «العالم علمين»..

وكان من بين الحضور د. اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والذى أكد على أن الثقافة والتراث لهما دورا هاما فى تعزيز الوحدة الوطنية والتماسك الاجتماعى..

وأشاد صبحى بشعار «العالم علمين»، مشيراً إلى أن أنظار العالم تتوجه نحو العلمين للبناء والتنمية والتطوير وما حدث بهذه المدينة من انجازات..

وتحدثت أيضا د. نيفين الكيلانى وزير الثقافة قائلة أن مهرجان العلمين يمثل مناسبة استثنائية وغير مسبوقة، فهو يجمع بين الترفيه والثقافة والفن والرياضة والسياحة فى آن واحد، ويمثل نموذجا فى تعاون قطاعات الدولة المختلفة حيث من المنتظر أن يستقطب المهرجان مليون زائر من داخل وخارج مصر، ليشهدوا الفعاليات الثقافية والفنية التى تنير سماء هذا الحدث المبهر..

وتحدث عمرو الفقى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، خلال المؤتمر الصحفى قائلا: إن الشركة المتحدة اهتمت بالترويج لمهرجان العلمين الجديدة حرصا منها على دعم الاقتصاد الوطني..

وأضاف الفقى أن القيادة السياسية وجهت بحل كل المشكلات التى تعوق تطوير العلمين، موضحا أن مهرجان العلمين يقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط..

وتتضمن فعاليات المهرجان عرض أزياء لـ "مايكل سينكو»، وحفلات موسيقية وغنائية لعدد كبير من نجوم الوطن العربي، تتضمن حفل للموسيقار الكبير عمر خيرت والنجمة إليسا وحفل للنجم تامر حسني، بالإضافة إلى حفل للفنان راغب علامة والنجمة نانسى عجرم، والفنانة أنغام وفرقة كايروكى وحفل لمغنى الراب العالمى RUSS.