افتتاح مركز خدمة العملاء بحى أول طنطا التابع لكهرباء جنوب الدلتا

مركز خدمة العملاء بحى أول طنطا التابع لكهرباء جنوب الدلتا
مركز خدمة العملاء بحى أول طنطا التابع لكهرباء جنوب الدلتا

قام  الدكتور  خالد الدستاوى العضو المتفرغ لشئون شركات التوزيع بالشركة القابضة لكهرباء مصر، اليوم،  بزيارة  لشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء وذلك  لأفتتاح مركز خدمة العملاء التابع للشركة بحى اول طنطا بمحافظة الغربية. 

 

جاء ذلك بحضور وفد  من الشركة القابضة لكهرباء مصر وكان في استقبالهم المهندس حسن محمد البيلي رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء  وكافة قيادات الشركة .

 

وأوضحت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء انه تم عقد  اجتماع موسع على هامش الزيارة مع رئيس الشركة ونواب رئيس مجلس الادارة ورؤساء القطاعات وتم استعرض كافة الملاحظات ومراجعة مؤشرات الشركة

 

وخلال الاجتماع  شدد الدستاوى على اهمية تحقيق نسب التحصيل والعمل على تقليل الفقد وتقديم تقرير شهري لحسم مشاكل الفقد اول بأول والعمل على تحليل بيانات المشتركين و ايضا على ضرورة المرور على العدادات مسبوقة الدفع لمعرفة الاستهلاك الفعلي للمشتركين وصحه التوصيلات الفنية واوضح على ان العدادات هي الميزان بين الشركة والمشترك مع مراعاه ان يتم تصوير العداد عند تركيبه وأستكمال الاجراءات اللازمة والعمل على التوسع في خدمات الدفع الإلكتروني للتسهيل على المشتركين  .

 

وأكد على ضرورة تطوير مراكز الخدمة وأن يتم الألتزام بالهوية البصرية لسهوله معرفتها من قبل المشتركين مع تقديم خدمه جيدة للمشتركين و العمل على حسن استقبال العميل وضرورة تواجد عمالة مدربة ومؤهلة ولديها مهارات التعامل مع المواطنين .

 

جاء ذلك ضمن خطة وزارة الكهرباء لتحسين الأداء وتفعيل منظومة التحول الرقمي من خلال تطوير مراكز خدمة العملاء علي مستوى الجمهورية، لتقديم الخدمات المتكاملة للمواطن.

 

ومن ناحية اخري  قام الدستاوي عقب انتهاء الاجتماع بجوله تفقديه لمركز التدريب التابع لشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء وقام بالمرور على الدورات التدريبة المقامة بالمركز واشاد بمستوى المركز وتناقش مع المتدربين .

ثم توجه  مباشره الى قطاع غرب الغربية التابع لشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء لافتتاح مركز خدمة العملاء بحى اول طنطا .

 

ومن جانبه قال رئيس شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء أن المركز الجديد يتميز بالهوية البصرية الموحدة لقطاع الكهرباء والجاري تعميمها على باقي مراكز الخدمة التابعة لشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء .

واثنى "الدستاوى" على المجهود الواضح والملموس من المهندس حسن محمد البيلي  - رئيس مجلس إدارة الشركة وكافة القيادات والعاملين بها متمنيا لهم مزيد من التقدم والنجاح وان يسيروا بنفس الوتيرة للارتقاء بالشركة وجعلها دائما من مصاف شركات التوزيع بقطاع الكهرباء .