البائع الإنسان.. يفتح شاشات التلفزيون على كارتون لأطفال الشوارع يوميا

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

لا يتطلب الأمر الكثير لكي تكون إنسان مع الأشخاص من حولك، خاصة أولئك الذين لا يتمتعون بنفس الامتيازات التي تتمتع بها، وغالبًا ما نرى أطفالًا بلا مأوى يتجولون في الشوارع ويلعبون أحيانًا، أو يبيعون الزهور أو الأقلام على أضواء الشوارع في مختلف دول العالم. 

 

ولا يوجد شيء أكثر نبلاً من المساهمة قليلاً في نمو أطفال الشوارع؛ حيث لا يتطلب الأمر دائمًا إيماءات كبيرة في بعض الأحيان، حتى الأعمال الطيبة الصغيرة يمكن أن تجلب ابتسامات كبيرة على وجوههم.

 

ولعل هذا ما قام به أحد بائعي المتاجر، الذي لاحظ وجود أطفال بلا مأوى خارج المتجر، وسمح لهم بمشاهدة الرسوم المتحركة على شاشة التلفزيون الخاصة بالمتجر.

 

اقرأ أيضًا| بحيرة «الدم».. رحلة سياحية برفقة «الشيطان»| صور

 

وانتشر مقطع فيديو بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، يمكن رؤية بائع متجر وهو يغير القنوات على تلفزيون المتجر وفقًا للأطفال المشردين الذين يجلسون خارج المتجر ليشاهدوه، ويحصد الفيديو إبداءات الإعجاب والمشاركة على لفتة البائع هذه.

 

وخلال مقطع الفيديو ، يمكن رؤية بائع متجر يتنقل بين القنوات على تلفزيون المتجر للعثور على عرض كرتوني مناسب للأطفال المشردين الذين يجلسون خارج المتجر. 

 

وينتظر الأطفال بفارغ الصبر ويقترحون عليه القناة التي سيضعها على التلفزيون، ولم تكن لفتة البائع اللطيفة خطوة كبيرة وجذرية ، لقد كان مجرد تغيير بسيط لم يضر بعمله ولكن كان له تأثير كبير على الأطفال ومنحهم السعادة، وذلك حسب ما ذكره موقع "shethepeople".

 

وانهالت العديد من التعليقات وكتبت أحد المتابعين: «هذه لفتة صغيرة من جانبه، لكنها ربما كانت تجربة عميقة للأطفال». 

 

وكتب متابع آخر: «هذه لفتة جميلة ولطيفة لا تكلفه شيئًا في الواقع».