مريم: حلمي أن أصبح مذيعة وأشكر الرئيس على تخصيص يوم من أجلنا  | خاص

مريم  من ذوي الهمم
مريم  من ذوي الهمم

 

 أكدت مريم النجدي، فتاة من ذوي الهمم، إحدى المشاركات في احتفالية قادرون باختلاف، وتعاني من إعاقة بصرية، لـ "بوابة أخبار اليوم" أنها خريجة  كلية الألسن، وأنها تغني وتعزف على ألة الكمان ولها محتوي على السوشيال ميديا عن كيفية التعامل مع المكفوفين، وتعمل أيضا في مؤسسة بهية.

وعن مشاركتها في احتفالية قادرون باختلاف قالت أنها سعيدة جدا بالمشاركة في احتفالية هذا العام، وهي من أكثر المعجبين بالمنتج والمؤلف الموسيقي هشام جمال، وكانت سعيدة جدا بالتعاون بينه وبين المهندسة أمل مبدى في مبادرة قادرون العام الماضي، وتقدمت هذا العالم للمشاركة في الاحتفالية.

غنت مريم خلال الاحتفالية مع الفنان حسين الجسمي، مؤكدة أنها سعيدة جدا بالمشاركة والوقوف أمام الرئيس السيسي. 

توجهت مريم بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على ما بذله من جهد وما اتخذه من إجراءات من أجل دعم ذوي الهمم، وخصص يوم كامل من أجلهم كل عام، مؤكدة انها تتمنى أن تكون مذيعة كبيرة في يوم من الأيام وهو أكثر أحلامها.

شارك الرئيس عبدالفتاح السيسي في احتفالية «قادرون باختلاف»، بحضور  د.مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ونيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، وعدد من قيادات الدولة، بالإضافة إلى عدد من ضيوف مصر من الخارج أبرزهم عبدالله عبد العالي الحميدان، الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم بدولة الإمارات.

اقرأ ايضا .. السيسي يوجه بدراسة صرف معاش الوالد للمرأة ذات الهمم المتزوجة