"الحب والسلام والفرح"..كارول سماحة تحتفل بالكريسماس بجلسة تصوير جديدة

كارول سماحة
كارول سماحة

نشرت النجمة اللبنانية كارول سماحة، جلسة تصوير جديدة على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" احتفلت بها بعيد الميلاد وأعياد الكريسماس،و ارتدت خلالها ملابس تظهر معالم الاحتفال بالكريسماس، وعلقت عليها قائلة: "الحب والسلام والفرح".

استكملت النجمة كارول سماحة الجزء الثاني من حلقتها ببرنامج "أنغام"، المذاع عبر قناة "dmc"، وكشفت خلال اللقاء عن علاقتها بالمطربة القديرة "صباح"، و كواليس تقديمها لمسلسل الشحرورة الذي تناول سيرتها الذاتية.

وقالت كارول: أكثر ما يزعجني في برامج المسابقات أنه يجب عليك كعضو لجنة تحكيم، أن تختار متسابق بسبب شروط المسابقة ولا تختار آخر، وفي مرة أُعجبت اللجنة كلها بمشترك، لكنني لم أكن مقتنعة به، وكنت أرى أن صوته يتناسب مع أعمال الدوبلاج وليس الغناء، وفي النهاية وصل إلى النهائي واستمريت على موقفي وقتها ولم اقتنع به.

وكانت أحيت الفنانة اللبنانية كارول سماحة حفلها الغنائي المقام ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية 31، بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة بقيادة المايسترو ناير ناجي على مسرح النافورة، منذ أيام.

اقرأ أيضا|محمد حماقي يحيى حفل ليلة رأس السنة فى الأردن

وغنت كارول لجمهورها أغنية "اتطلع فيا" بالعربية والإنجليزية ليتفاعل معها الجمهور بعدها غنت أغنية "je t'aime" باللغة الفرنسية كما تضمن الحفل عدد من الغنيات العربية باللهجتين المصرية واللبنانية.