عاجل

خاص.. الإسماعيلي يكشف حقيقة إيقاف القيد المؤقت وموقف «كوليبالي» من قرار الجبلاية

الإسماعيلي
الإسماعيلي

كشف وليد شعيب، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، حقيقة ما تردد عن تطبيق قرار إيقاف القيد المؤقت على الفريق في الميركاتو الجاري.

وقال «شعيب» في تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم» أن ما تردد في هذا الشأن غير صحيح بالمرة، مشيرًا إلى أن أزمة القيد ستنتهي قبل نهاية شهر أكتوبر الجاري، وبالتالي فلن يتعرض النادي لمثل هذه القرارات.

وأكد عضو الإسماعيلي، أن مجلس الإدارة يعمل على قلب رجل واحد بالتنسيق مع الجهاز الفني والإداري من أجل مصلحة الفريق، مشيرًا إلى أن الموسم الماضي شهدت واحدة من أصعب الظروف التي مرت على إدارات النادي، خاصة وأن المجلس الحالي جاء بعد بداية الموسم الماضي وهو ما وضع المجلس في معركة شديدة الصعوبة إلى أن انتهت بفضل الله باستمرار الدراويش في الدوري الممتاز وإسعاد الجماهير.

وأوضح أن المجلس يعمل بكل جد من أجل إسعاد الجماهير في الموسم المقبل، وهو ما وضح جاليًا من خلال الصفقات الجديدة التي كان لها مردود طيب عند الجماهير، فضلا عن التعاقد مع مدرب كبير مثل الإسباني كارلوس جاريدو.

ووعد وليد شعيب جماهير الإسماعيلي بتحقيق كل أحلامهم في الموسم الجديد، الذي قد يشهد عودة الدراويش لمنصة التتويج من جديد.

وعن قرار اتحاد الكرة بشأن تسجيل اللاعبين الأجانب مواليد 99 و2000 بقائمة الفريق الأول وليس تحت السن، قال أن هذا القرار لا يخص النادي الإسماعيلي ولا يلزمه بأي شيء، خاصة وأن اللاعب المقصود به هو الإيفواري عبد القادر كوليبالي، مشيرًا إلى أن اللاعب من مواليد 2002 وسيتم تسجيله تحت السن، لذلك لن يتم احتسابه ضمن الخمسة أجانب بالفريق الأول.

تفاصيل جلسة جاريدو مع لاعبي الإسماعيلي