أمينة خليل تشارك محمد ممدوح بطولة فيلم " وش فى وش "

أمينة خليل تشارك محمد ممدوح فى «وش فى وش»

أمينة خليل
أمينة خليل

تعاقدت الفنانة أمينة خليل على المشاركة فى فيلم "وش فى وش"، العمل من بطولة محمد ممدوح ، وتعكف الفنانة أمينة خليل على التجهيز للفيلم ، وذلك لبداية تصويره أواخر شهر أكتوبر المقبل ، وينتمي العمل إلى نوعية أفلام اليوم الواحد التي تسرد كل أحداث اليوم، وذلك في إطار درامي اجتماعي .

العمل من إخراج  وليد الحلفاوي الذى يواصل تحضيراته للفيلم ، ومن بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل ، وذلك بالتزامن مع انتهاء الشركة المنتجة من إتمام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين في العمل.

بينما تواصل الفنانة أمينة خليل تصوير مشاهدها في فيلم شقو الذي يشارك في بطولته محمد ممدوح ، عمرو يوسف ، ويضم العمل نخبة من النجوم منهم يسرا ، دينا الشربيني، وعباس أبو الحسن، من تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي .

يذكر أن الفنانة أمينة خليل تبدأ خلال الفترة المقبلة تصوير فيلمها الجديد شماريخ الذي يجمعها مع آسر ياسين، فيما تواصل الشركة المنتجة للعمل إنهاء التعاقدات مع باقي نجوم الفيلم ، من تأليف وإخراج عمرو سلامة.
الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة أمينة خليل  في السينما كان فيلم وقفة رجالة، الذي عرض في يناير 2021، وشاركت في بطولته مع  ماجد الكدواني، سيد رجب، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، محمد سلام، وأوتاكا، وكان من تأليف هيثم دبور، وإخراج أحمد الجندي.

أقرأ ايضا | بعد تأجيلها حدادًا على الملكة إليزابيث الثانية.. محمد رمضان يطرح أغنيته «دوشة»