«بيطلب صور من البنات».. المخرج ماندو العدل يحذر من شخص منتحل شخصيته

ماندو العدل
ماندو العدل

حذر المخرج ماندو العدل، من منتحل شخصيته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر«العدل» صورة الشاب المنتحل شخصيته، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الأجتماعي «فيس بوك»، وعلق عليها قائلًا:«الشاب ده بيكلم بنات وبيقولهم إنه هو أنا، وبيطلب منهم طلبات وصور، محدش يتعامل معاه من فضلكم، أنا ده بروفايلي ونمرتي مش صعب الوصول ليها.. اللهم بلغت».

وفي سياق متصل، أعلن المخرج ماندو العدل انتهاء الفنان محمود حميدة من تصوير فيلم «الملحد»، وذلك من خلال حسابه الرسمى عبر موقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات «فيسبوك».

وعلق ماندو قائلا: "النهاردة أستاذ محمود خلص الفيلم، مبسوط جدًا أن في السيرة الذاتية بتاعتي شغل مع ممثل كبير زيه، وكان من أحلامي اشتغل معاه يا كريم يارب".

كرّم مهرجان جمعية الفيلم في دورته الـ48 المخرج محمد جمال العدل الشهير بـ «ماندو العدل»، وذلك عن فيلم «صاحب المقام»، وذلك باعتبار الفيلم ضمن أحسن 7 أفلام عرضت في عام 2020، وبعد عرضه على النقاد والسينمائيين وأعضاء الجمعية تقرر تكريم الفيلم في شخص المخرج محمد العدل

ونشر «ماندو العدل» شهادة التقدير الحاصل عليها من قبل إدارة المهرجان، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، معلقا عليها: «تكريم جديد لصاحب المقام من مهرجان جمعية الفيلم في دورته ٤٨.