هبوط اضطراري.. سقوط مساعد طيار من طائرة في الجو بولاية كارولينا الشمالية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قفز رجل أو سقط من طائرة، قبل تحطمها في مطار رالي دورهام الدولي في هبوط اضطراري بعد أن واجه مشكلة في معدات الهبوط، وتم العثور على جثة مساعد الطيار البالغ من العمر 23 عامًا في الفناء الخلفي لأحد سكان فوكواي فارينا حوالي الساعة 7 مساءً أثناء جهود البحث. 

قالت السلطات في فوكواي فارينا، إنه تم العثور على جثة رجل نزل من طائرة في منتصف الرحلة أثناء هبوط اضطراري يوم الجمعة بالقرب من رالي بولاية نورث كارولينا، في حوالي الساعة 2:40 مساءً بالتوقيت الشرقي، هبطت طائرة CASA CN-212 Aviocar ذات المحركين على العشب في مطار رالي دورهام الدولي ، وفقًا لما صرحت به إدارة الطيران الفيدرالية لشبكة سي إن إن في بيان.


كان شخصان على متن الطائرة عندما أقلعت على الرغم من أن المتحدث باسم المطار، قال إن الطيار فقط كان على متن الطائرة عندما هبطت، ولم يتم الكشف عن حالة الطيار يوم الجمعة، وذلك حسب ما ذكرته شبكة سي إن إن.


وقال المتحدث باسم إدارة الطوارئ في مقاطعة ويك دارشان باتيل خلال مؤتمر صحفي، إن جثة الرجل الذي يُعتقد أنه مساعد الطيار انتشلت في فوكواي فارينا قبل الساعة السابعة مساءً.

 

قال باتيل، إن أحد السكان أبلغ الضباط بتفتيش المنطقة أنهم سمعوا شيئًا في الفناء الخلفي لمنزلهم، وتم التعرف على مساعد الطيار على أنه تشارلز هيو كروكس ، 23 عامًا ، من رالي ، وفقًا لإدارة شرطة فوكواي فارينا .


وتقول السلطات، إنه من غير الواضح ما إذا كان كروكس قفز أو سقط من الطائرة، وقال باتيل إن كروكس لم يكن يرتدي مظلة عندما انتشلت جثته، وتحقق إدارة الطيران الفيدرالية والمجلس الوطني لسلامة النقل في الحادث.