خلاف حول الجيرة ينتهي بمقتل ربة منزل في سوهاج

أرشيفية
أرشيفية

 

 

حاولت ربة منزل بمركز طهطا شمال محافظة سوهاج  منع زوجها العامل من التعدى على جارهما  فانهال على رأسها بساطور وحطم رأسها فلقيت مصرعها، ثم اشتبك مع جاره فأطلق الأخير  الرصاص عليه فأصابه بطلق ناري و تم نقله إلى المستشفى  وتولت الأجهزة المختصة التحقيق.


تلقى اللواء محمد شرباش مساعد الوزير لأمن سوهاج بلاغا من مركز شرطة طهطا بحدوث مشاجرة بين طرفين ومقتل ربة منزل وإصابة  شخصين.

اقرأ أيضا|الإدارية العليا ترفض ترخيص بناء على أرض يمر بها شارع عمومي بسوهاج


انتقل اللواء محمد زين مدير المباحث والعميد نور عمر رئيس شعبة البحث  والمقدم موسي القاضى رئيس مباحث مركز شرطة طهطا، وتبين نشوب مشاجرة بين طرف أول أحمد 41 سنة عامل مصاب بطلق ناري أعلى الفخذ الأيمن وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعى  وبين طرف ثانى أحمد  62 سنة مزارع  مصابا بتهتك بالوجه وجروح قطعية بفروة الراس، وتم نقله إلى المستشفى،  وشقيقه محمد 52 سنة موظف.

تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات الجيرة قام الأول من الطرف الأول بإحضار سلاح أبيض ساطور من داخل منزله وعندما حاولت زوجته المدعوة سارة  26 سنة ربة منزل منعه من الخروج والتعدى على جاره قام بضربها بالساطور على راسها فحطم عظام الجمجمة مما نتج عنه إصابتها بنزيف حاد بالمخ وجروح متفرقة بالجسم وتم نقلها إلى المستشفى وتوفيت فور وصولها.

 وعندما خرج الزوج الى جاره  اشتبك معه،  وأصيب الأخير بتهتك بالوجه والجسم فعاجله  بإطلاق الرصاص عليه وأصابه بطلق ناري أعلى الفخذ الأيمن.

  تمكنت القوات من ضبط طرفى المشاجرة وضبط طبنجة مع الثانى من الطرف الثانى وبها عدة طلقات واعترف بإطلاق النار على جاره دفاعا عن نفسه.


 أفاد والد الزوجة المتوفاة المدعو عابد   58 سنة مدرس باتهام زوج ابنته بقتلها وبضبط المتهم اعترف وقرر أنه تخلص من الساطور فى مصرف مائى.