البحث عن دب قتل جندي أمريكي

مقتل جندي أمريكي على يد دب
مقتل جندي أمريكي على يد دب

في حادث أليم، تم قتل جندي بالجيش الأمريكي يدعى سجت لانت يبلغ من العمر 30 عاما متأثرا بجروح مروعة في أعقاب هجوم دب شرس وهو متواجد في مكان خدمته بقاعدة 10 Elmendorf-Richardson المتواجدة في أنكوراج بألاسكا في الولايات المتحدة الأمريكية. 

وأعلنت السلطات أنها عثرت على جندي كان متواجدا مع سجت لانت ولكن الجندي الأخر أصيب بجروح طفيفة، وتم نقل الضحايا إلى المستشفى، ولم يستطع الأطباء إسعاف لانت وتوفى على الفور، وذلك بحسب موقع ديلي إكسبريس. 

من المحتمل أن تكون الدب أنثى تحرس صغيرها ، وفقًا لمتحدث باسم إدارة الأسماك والألعاب في ألاسكا (ADFG)، حيث قال: « بعد الهجوم الأولي كان هناك دب بني في المنطقة، نشر المستجيبون رذاذ الدب مما تسبب في فرار الحيوان قبل العثورعلى وكر مع اثنين من الأشبال في مكان قريب. 

 وفقًا للمشرفه الإقليمية في ساوث سيندي واردلو قالت: «كل ما نعرفه حتى الآن، وبناءً على التحقيق في مكان الحادث والمعلومات الواردة من الوكالات الأخرى المستجيبة، يبدو أن هذا هجوم دفاعي من قبل أنثى دب تحمي أشبالها، نحاول معرفة كل ما في وسعنا حول ما حدث، وذلك لزيادة السلامة العامة حول الحياة البرية في ألاسكا». 

وتابعت المشرفة قائلة: «فور العثور على الدب سيتم قتلة من أجل السلامة العامة، ولكن كل ما يشغلنا هو عائلة بلانت وأصدقائه وزملائه العسكريين، فتعاطفنا الكامل معهم». 

 

 

اقرأ ايضا||دب أبيض شرس يهاجم السكان.. والجيش الدنماركي يهدر دمه