عاجل

مصرع شاب إثر إنهيار جدار منزل أثناء أعمال التجديد بأسوان

أرشيفية
أرشيفية

شهدت مدينة السباعية بمركز إدفو التابع لمحافظة أسوان، مساء اليوم الأحد، انهيار جدار منزل على شخص، أثناء أعمال تجديد داخله.

وكان قد تلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مركز شرطة شرطة إدفو يفيد بوقوع حادث انهيار جدار منزل بغرب مدينة السباعية التابعة للمحافظة على شاب يدعي "ناجح. س. م" يبلغ من العمر 28 عامًا، وذلك أثناء  أعمال التجديد داخله، ما أسفر عن مصرعه ولفظ أنفاسه الأخيرة.

اقرأ أيضا|محافظ أسوان يعلن عن حركة محليات جديدة

وعلى الفور توجهت القيادات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، ومباشرة التحقيقات حول الواقعة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة لاتخاذ اللازم واستخراج تصريح الدفن.

تبين بالتقرير الطبي لمعاينة جثمان الشاب لمعرفة أسباب الوفاة أنه تعرض لكدمة شديدة جدًا بالرأس ما أدت إلى  نزيف داخلي وهبوط بالدورة الدموية.

وأسفر ذلك عن توقف عضلات القلب مباشرة ولفظ أنفاسه الأخير، وليست هناك أي شبهة جنائية، وفى الوقت الحالي جار إتمام الإجراءات القانونية اللازمة لاستخراج تصريح الدفن للجثة.
وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وفى سياق أخرتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، اليوم الأحد من ضبط 6 متهمين بحوزتهم 4 أسلحة نارية وكمية من البانجو والحشيش تزن 3.500 جرام.


وفى مجال تنفيذ الأحكام.. شن ضباط مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية أمن أسوان، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، خلال حملة تفتيشية موسعة لتنفيذ عدد من الأحكام القضائية المختلفة، بناء على تعليمات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، تحت إشراف اللواء هيثم كيلانى مدير إدارة البحث الجنائي.

واستهدفت الحملة ضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام والخارجين على القانون، في مراكز وقرى المحافظة.

أسفرت نتائج الحملة تنفيذ 749 حكماً قضائياً بواقع ضبط 4 أحكام جنايات، 137 حكم حبس جزئي، 26 حكم حبس مستأنف،421  أحكام غرامات 161 أحكام المخالفات.

وذلك في عدة حملات أمنية علي مستوى المحافظة بناء على توجيهات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان.
وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

يأتى ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسوان، بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، والحد من تجارة وترويج كل أنواع المواد المخدرة.