«صدمة أب».. أبلغ باختفاء طفلته وبعد أيام عثر على جثتها في «بيارة الصرف» 

أرشيفية
أرشيفية

صدمة مدوية تلقاها أب، عندما عثر على جثة ابنته، داخل بيارة صرف صحي، بعد عدة أيام من إبلاغه باختفائها، وانتقلت الأجهزة الأمنية، وتم انتشال الجثة، ونقلها للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة

اقرأ أيضا|ضبط رجل أعمال هارب من 49 سنة سجن بإجمالي غرامات 383 مليون جنيه

تلقى مركز شرطة إدفو، بمديرية أمن أسوان، بلاغًا بتاريخ 31 ديسمبر الماضي، من أحد المواطنين بغياب نجلته 3 سنوات، وما قرره بسابقة تغيبها أكثر من مرة، والعثور عليها بمعرفة الأهالى، وعدم إتهامه لأحد بالتسبب فى تغيبها .

وتلقت الأجهزة الأمنية، أمس الاثنين الموافق 3 يناير، بلاغًا من والد الطفلة المتغيبة، بالعثور على جثة نجلته داخل بيارة الصرف الصحى بمسكنه وانتشالها، وبالإنتقال والفحص تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها.

من ناحية أخرى، كشفت الأجهزة الأمنية، غموض العثور على جثة أحد الأشخاص، مدفونا داخل منطقة جبلية بأسوان، حيث تبين أن أحد أصدقائه تخلص منه، بعد مشاجرة بينهما، بسبب خلاف على التنقيب عن الذهب، وقام بدفن الجثة بمعاونه شريكهم في عملية التنقيب، وتم ضبط المتهمين. 

وردت معلومات أكدتها تحريات إدارة البحث الجنائى، بمديرية أمن أسوان، بإشراف قطاع الأمن العام، مفادها أنه أثناء تواجد 3 أشخاص «لهم معلومات جنائية»، بإحدى المناطق الجبلية، بدائرة قسم شرطة ثان أسوان، للتنقيب عن خام الذهب، حدثت مشادة كلامية بين اثنين منهم، تطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها أحدهما بالتعدى على الثانى بالضرب، وطعنه عدة طعنات بالصدر، بسلاح أبيض «سكين»، فأودى بحياته، وعقب ذلك قام الآخران بنقل الجثة بسيارة نصف نقل، ودفنها بمنطقة صحراوية، قرب أحد المحاجر بدائرة مركز شرطة نصر النوبة.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهمان وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وقرر الجانى بتخلصه من الأداة المستخدمة، بإلقائها بإحدى المناطق الصحراوية، وأرشدا عن مكان الجثة «تم استخراجها».