وزير النقل السابق: السيسي قدم إنجازات فوق الوصف.. وكامل الوزير يبذل مجهودا جبارا

الدكتور هشام عرفات
الدكتور هشام عرفات

أكد الدكتور هشام عرفات، وزير النقل السابق، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قام بإنجازات فوق الوصف منذ توليه رئاسة الجمهورية منذ 7 سنوات في مشروعات الصعيد، مشيرا إلى أن الرئيس دائما يحرص على تأدية عمله بإخلاص.


وقال، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار"، إن دعوته لحضور افتتاحات مشروعات الصعيد مشهد ليس بجديد على الرئيس السيسي، لافتا إلى أن الرئيس في حفل افتتاح محطات مترو الأنفاق كان يقدم الرئيس السابق عدلي منصور في الافتتاح.


وأضاف، أن الرئيس السيسي قائد بمعنى الكلمة ويشعر كويس بالناس التى تعمل بإخلاص من أجل البلد، منوها أنه فخور بمشاركته في افتتاحات الصعيد اليوم.


وتابع الدكتور هشام عرفات أن طريقة إدارة الدولة في عهد الرئيس السيسي قائمة على التسيلم والتسلم، وانتهى عصر أن كل واحد ييجي برؤية ذاتية، وطالما في دراسات اتعملت على مشروع ما وتم تحديد الميزانية، المسئول القادم يمشي على نفس الجداول والمخططات، وده اللى أرساه الرئيس السيسي". 


وأكد، أنه سعيد بمشروعات الصعيد الجديدة والإنجازات التي قام بها الرئيس السيسي، والمجهود الجبار الذي يبذله الفريق كامل الوزير، وزير النقل.