عاجل

أجويرو عن تقارير اعتزاله كرة القدم: أنا إيجابي دائما

أجويرو
أجويرو

قلل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم برشلونة، من شائعات اعتزاله كرة القدم بعد تعرضه لمشاكل صحية في القلب.

ونصح الأطباء مهاجم برشلونة بالراحة لمدة ثلاثة أشهر بعد إصابته بآلام في الصدر خلال مباراة فريقه قبل أسبوعين.

حاول سيرجيو أجويرو تهدئة المخاوف من أنه يفكر في اعتزال كرة القدم بالقول إنه يظل إيجابيًا أثناء تلقيه علاجًا لمرض في القلب، قائلا : «أنا إيجابي للغاية». وطلب الأطباء من مهاجم مانشستر سيتي السابق الراحة لمدة ثلاثة أشهر بعد إصابته بآلام في الصدر خلال مباراة لفريق برشلونة الجديد قبل أسبوعين. وسيطرت حالة من الغموض على مستقبل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم برشلونة الإسباني بعد تعرضه للإصابة في القلب.

وذكرت تقارير إسبانية أن أجويرو في طريقه للاعتزال بعدما كشفت الفحوصات الأخيرة التي تعرض لها أن الأمور أكثر سوء مما أعلنه برشلونة بأن اللاعب أمامه 3 أشهر قبل العودة للملاعب. وتابعت أن المهاجم الأرجنتيني يعاني من عدم انتظام ضربات القلب الأمر الذي من شأنه أن يعرض حياته المهنية كلاعب كرة قدم لخطر كبير. واضطر مهاجم برشلونة إلى مغادرة مباراة في الدوري الاسباني ضد ألافيس، بعد أن كان يعاني من ألم واضح أثناء إمساكه بصدره، ومن المعروف أنه عانى من مشاكل في القلب نتيجة لذلك.

ولفتت إذاعة "راديو كتالونيا" إلى أن أجويرو البالغ من العمر 33 عاما سيكون على علم بالموقف، وأن هناك تشاؤم كبير بشأن قدرته على لعب كرة القدم مجددا. وأوضحت أن هذه الإصابة تختلف عن عدم انتظام القلب الذي تعرض له منذ سنوات، واستلزمت عملية جراحية، بل تعرض مسيرته في الملاعب للخطر. 

ويرفض اللاعب الأرجنتيني الاستسلام مبكرا حيث ينتظر تقييم طبي جديد خلال الأشهر المقبلة لتقييم ضربات القلب وغيرها من الفحوصات وهل يسمح له باللعب أم يعتزل كرة القدم بشكل نهائي.

يذكر أن أجويرو خاض مع برشلونة منذ انتقاله للفريق هذا الصيف من مانشستر سيتي الإنجليزي في صفقة انتقال حر، 5 مباريات سجل فيها هدفا وحيدا في كلاسيكو ريال مدريد الذي خسره فريقه 1-2.

غموض يحيط بمستقبل أجويرو في برشلونة