برشلونة يكشف طبيعة إصابة أجويرو وبيكيه

برشلونة يكشف طبيعة إصابة أجويرو وبيكيه
برشلونة يكشف طبيعة إصابة أجويرو وبيكيه

أصدر نادي برشلونة بيانًا عبر حسابه على "تويتر"، عن طبيعة إصابة ثنائي الفريق سيرجيو أجويرو وجيرارد بيكيه، خلال مباراة ديبورتيفو ألافيس، في اللقاء الذي أقيم على ملعب كامب نو، ضمن مواجهات الجولة الـ 12 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وكان الثنائي أجويرو وبيكيه غادروا مباراة ألافيس، في الدقائق 42 و70 على الترتيب، ودخل بدلًا منهما الثنائي فيليبي كوتينيو وكليمينت لينجليت.

وقال برشلونة: "أبلغ أجويرو الجهاز الطبي بشعور من عدم الراحة في الصدر، حيث تم نقله إلى المستشفى لإجراء فحوصات على القلب".

وأضاف البيان: "أما بالنسبة لجيرارد بيكيه، فيعاني من حمل زائد في باطن ساقه اليمنى، وسيقوم بإجراء اختبارات لمعرفة النطاق الدقيق لهذا الحمل الزائد".

إقرأ أيضًا: سقوط أجويرو يعيد للأذهان إصابة أريكسن الصادمة

وتعادل فريقى برشلونة وديبورتيفو ألافيس، بهدف لكل منهما، و تقدم برشلونة عن طريق "ممفيس ديباي" في الدقيقة 49، فيما أحرز "لويس ريوخا" هدف تعادل ألافيس بالدقيقة 52.

وبهذه النتيجة يحتل برشلونة المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة، فيما يتواجد ديبورتيفو ألافيس بالمركز السادس عشر برصيد 10 نقطة.

ودخل برشلونة المباراة بتشكيل مكون من كالتالي: "تير شتيجن - دست - ألبا - مينجويزا - جارسيا - بيكيه - بوسكيتس - جافي - نيكو - ممفيس - أجويرو".

فيما دخل ألافيس بتشكيل مكون من كالتالي: "سيفيرا - دوارتي - لاجوارديا - لوجون - نافارو - لوم - توني مويا - ريوخا - بونس - خوسيلو - إيدجار".

يذكر أن هذا اللقاء هو الأول لبارخوان في القيادة الفنية لبرشلونة، خلفًا للهولندي رونالد كومان، الذي أقيل من منصبه، عقب الهزيمة أمام رايو فايكانو في الجولة الماضية.