دوري الأبطال| أجويرو سنقاتل من أجل الفوز أمام دينامو كييف

سيرجيو أجويرو مهاجم برشلونة
سيرجيو أجويرو مهاجم برشلونة

شدد المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، لاعب برشلونة، ضرورة الفوز على دينامو كييف غدًا الأربعاء، في الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة  من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

صرح أجويرو، خلال المؤتمر الصحفي اليوم قبل مباراة الغد: علينا الفوز، وإذا لم نفعل ذلك سنكون على وشك الخروج من دوري الأبطال، ونحن واثقون من قدرتنا على الفوز.

وتابع: الانتقال إلى  برشلونة أضاف لي الكثير، واستمتعت بظهوري الأول ولم أتوقع هذا الاستقبال من الجماهير وكنت أفكر فقط في فوز الفريق، وأنا ممتن وعلي أن أبادلهم هذا الحب".وزاد: "هدفي أن ألعب وأنهي الموسم بأفضل طريقة ممكنة، وأن أشارك في الكثير من المباريات وأفوز بالألقاب، هذا ما أريده".

وأضاف: أول هدف مع برشلونة؟ ليس في ذهني أي شيء، الهدف سيأتي بمفرده ومن خبرتي كلما فكرت في الهدف كلما كان الأمر أسوأ.

وعن رأيه في إقامة المونديال كل عامين، أجاب: يوجد أشياء أكثر أهمية يمكن الحديث عنها وأفضل عدم التعليق على هذه الأمور.

وأكد: المشاركة قرار المدرب وأحاول أن أتدرب جيدًا، وحين تقوم بالأشياء بشكل جيد تكون لديك المزيد من الفرص، وهناك لاعبون جيدون جدًا في الفريق ويجب احترامهم.

وعن رحيل ميسي، قال: أنه أمر من الماضي، وفوجئنا جميعًا برحيله، وأفضل التفكير في المستقبل، وهو يبدو جيدًا ويستمتع بكرة القدم كما كان دائمًا، وهذا ما أريده له كصديق.

عدم حصوله على القميص رقم 10، علق: لقد كان قرارا مبكرا، فحين وقعت كنت أريد الرقم 19 لأنني ألعب به في المنتخب الوطني، وكان ميسي صاحب القميص، ولكن الآن يبدو جيدًا على فاتي فهو يملك موهبة خاصة جدًا ويجب الاستفادة منه.

واختتم: فاتي لاعب شاب، وهو أحد المواهب التي لا تظهر كثيرًا، ويجب مساعدته ليواصل التطور، ومن الصعب جدًا الاستمرار في مستوى عالٍ، وبصفتنا لاعبين أصحاب خبرة فنحن هنا لمساعدته.

دوري الأبطال| كومان: برشلونة قادر على المنافسة.. ولكن لا تطالبونا باللقب