إدريس عكى: أول نجاحاتي كانت في مصر

كلمة إدريس عكي
كلمة إدريس عكي

قال إدريس عكى الرئيس الإقليمي للشركة الراعية للاتحاد الإفريقي، إنه ينتظر عائدًا ماليًا أكبر في بطولة أمم إفريقيا ٢٠١٩ بمصر، من كل البطولات السابقة، متعهدا بحفل افتتاح سيكون الأفضل في التاريخ، مشيرًا إلى أن الحكومة المصرية تبذل جهودًا كبيرة لنجاح البطولة.


وأضاف "عكى"، في حفل الإعلان عن رعاة البطولة: "نجاح البطولة هو نجاح لمصر والاتحاد الأفريقي ككل، والقارة السمراء بشكل كامل، وهدفنا المشترك هو نجاح البطولة لمصر، ولا توجد بلد في أفريقيا بالكامل يمكنها تجهيز للبطولة في 3 أشهر فقط".

وتابع: "بطولة 2006 التي أقيمت بمصر كانت مميزة للغاية، لقد عاصرتها هنا في القاهرة، ونتمنى أن تكون بطولة 2019 في نفس المستوى، وكل العاملون في البطولة يعملون بكل طاقتهم".

واستطرد: "سعيد بتواجد رعاة محليين وإقليميين في بطولة 2019، ولا يزال العمل التسويقي مستر، وسيكون هناك رعاة جدد حتى انطلاق البطولة، وسوف يتم توزيع الدخل على كل الاتحادات المشاركة".

وواصل حديثه قائلاً: "نتمنى عودة العائلات المصرية إلى المدرجات كما حدث ذلك من قبل في عام 2006، خاصة في اللقاء النهائي الذي أقيم بين مصر وكوت ديفوار، أريد مشاهدة الجمهور المصري في مدرجات بطولة 2019 بنفس القوة".

وقال رئيس الشركة الراعية، إن "بريزنتيشن سبورتس" قدمت جهدا كبيرا خلال الفترة الماضية حتى تخرج البطولة بصورة رائعة، مشددًا على أنه لا توجد دولة في العالم تستطيع أن تنظم بطولة مجمعة بمشاركة 24 منتخبا خلال 3 أشهر فقط، وهو أمر ليس بجديد على مصر العملاقة.

وأشار إلى أنه منذ بطولة كأس أمم إفريقيا 2006 في مصر، لم يشارك في رعاية أي بطولة رعاة محليون وعاد الرعاة في النسخة المقبلة وهو أمر رائع.