تنسيق الجامعات ٢٠١٨| تعرف على موعد قبول الطلاب بالجامعة الكندية فرع «العاصمة الإدارية»

الجامعة الكندية
الجامعة الكندية

يبدأ قبول الطلاب الناجحين بالثانوية العامة 2018، غدًا الأربعاء 8 أغسطس، بالفرع الجديد للجامعة الكندية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

وقال د.مجدي القاضي، رئيس جامعة كندا، إن بناء فرع الجامعة في العاصمة الإدارية الجديدة،  قد تم خلال فترة لم تتجاوز 11 شهراً بفضل متابعة الرئيس عبدالفتاح السيسي الإنشاءات، التي صُممت على أحدث الطراز العالمي، وتنفيذ الهيئة الهندسية للقوات المسلحة التي صنعت ملحمة في البناء.


ويقام أول فرع تابع للجامعة الكندية في العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يقوم بتطبيق الشمول المالي على طلابها، بالتعاون مع شركة وصلة للشمول المالي والتحول الرقمي، والبنك الأهلي المصري.

 

ويتيح هذا التعاقد الذي فازت به وصلة مصر، بالتعاون والتنسيق المشترك مع البنك الأهلي المصري، الرائد في تفعيل مفهوم الشمول المالي لشريحة طلاب الجامعات والمعاهد التعليمية، تقديم خدمات تحصيل الرسوم الدراسية إلكترونيًا من الطلاب بالجامعة الكندية عن طريق قنوات التحصيل الإلكترونية بالبنك، وبهذا التعاقد يتم تقديم خدمات مالية متكاملة للطلاب والعاملين بكل الوسائل الإلكترونية المتاحة، بالإضافة لذلك يتم دراسة دمج الشمول المالي مع التعلم الذكي والخدمات الطبيه للطلاب والعاملين لدمج الشمول المالي مع التحول الرقمي.


وقال علاء فاروق، رئيس مجموعة المنتجات والتجزئة المصرفية بالبنك الأهلي المصري، إن البنك كرائد في الشمول المالي يضع الأولوية لقطاع التعليم طبقًا لتوجهات واستراتيجية الدولة، ويفخر بتقديم الخدمات المالية المتكاملة لإيمانه بأن التعليم  يمس شريحة عريضة في المجتمع المصري لنشر ثقافة استخدام بطاقات الدفع عن طريق قنوات التحصيل الإلكترونية التي يوفرها البنك، خاصة وأن تلك الشريحة يسهل استيعابهم لطرق الدفع الإلكترونية الحديثة، مشيدًا بسرعة ودقة وصلة مصر في اختيار عملائها.