شريف رمزي: لا يوجد فنان رقم واحد.. وهذه أسباب ابتعاد ريهام أيمن عن التمثيل

خلال اللقاء
خلال اللقاء

استضافت الإعلامية «ألاء لاشين» الفنان شريف رمزي في حلقة جديدة من برنامج «قالوا وقولنا»، مساء يوم الجمعة والذي يذاع على قناة مصر الأولى.

 

وقال «رمزي» خلال اللقاء، كنت دائما أسعى إلى العمل مع كبار النجوم في الأعمال وكنت محظوظا بهذا، ومن أهم هذه الأعمال فيلم «بتوقيت القاهرة» مع النجم الراحل نور الشريف، وحصلت على جوائز عديدة بسبب هذا الدور والفنان الراحل نور الشريف هو من أبلغني أثناء تصوير المشاهد أنني سأحصل على جوائز لهذا العمل.

 

وفيما يخص زوجته، أوضح «رمزى» أنه لم يكن السبب في ابتعاد ريهام أيمن عن الفن كما نشر في بعض المواقع ولكن ابتعادها جاء لانشغالها بالبيت والأولاد وأنا لا أقف أمام طموحها وعملها.

 

وكشف أن قلة مشاركته بأعمال في الفترة الماضية، سواء في الدراما أو السينما بسبب العمل بشركة والده بعد وفاته وعدم تواجد أعمال مناسبة للمشاركه بها.

 

وتحدث «رمزى» أن بعض الجمهور يحكم على نجومية الفنان بحسب عدد المعجبين على السوشيال ميديا وهذا أكبر ظلم لأن يوجد أسماء كبار من النجوم وليس لديهم أي حسابات على السوشيال ميديا.

 

وأشار إلى أنه يسعى لتقديم أعمال تعيش في ذاكرة الجمهور، قائلا: «وليس طموحي أن أكون رقم واحد لأن بعض الفنانين لهم فترات للاستحواذ على الساحة ولكن الأفضل من يبقى محافظ على نجاحه ويستمر ولن يختفي بعد فترة».

 

واختتم «رمزي» بالحلقة بذكرياته مع والده المنتج الراحل محمد حسن رمزي، قائلا: «شعرت بشرخ في حياتي بعد وفاته وتحملت جميع المسئوليات بحكم أنني الابن الأكبر».