بالفيديو : «انستجرام» يضيف ميزة جديدة لمستخدميه

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
أعلن موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" و التي تملك أكثر من 800 مليون مستخدم نشط شهريًا عن ميزة جديدة لمستخدميها تسمح بمشاركتها إضافة إلى الاحتفاظ بها في أرشيف خاص

وأوضحت الشركة في منشور على مدونتها أن ميزة القصص البارزة Stories Highlights هي جزء جديد من الملف الشخصي لكل مستخدم حيث يمكنك التعبير عن نفسك أكثر من خلال القصص التي سبق لك مشاركتها، إذ لم تعد القصص تختفي بعد 24 ساعة بل تُحفظ في أرشيف خاص Stories Archive لمشاركتها وقتما تشاء.

وتظهر القصص البارزة في قسم جديدة ضمن صفحة الملف الشخصي لكل مستخدم تحت النبذة وإنشاء قصة بارزة.
 
وأوضح الموقع "لاستخدم الميزة الجديدة ما عليك سوى النقر على زر جديد  الذي يظهر أسفل الشاشة حين استعراض القصص المحفوظة ضمن الأرشيف مع إمكانية اختيار غلاف للقصة البارزة ومنحها اسمًا خاصًا".

وتابع الموقع "بعد إتمام القصص البارزة فإنها سوف تظهر كدائرة على صفحة الملف الشخصي يمكن تشغيلها على نحو منفصل عن القصص العادية. هذا ويمكنك إضافة القدر الذي تريد من القصص إلى قصصك البارزة، مع القدرة على التحرير والإزالة".

أما بالنسبة لأرشيف القصص Stories Archive الذي يحفظ جميع القصص التي ينقضي على مشاركتها 24 ساعة، فيمكن الوصول إليه من خلال صفحة الملف الشخصي الخاصة بك، حيث تظهر القصص على شكل شبكة تكون فيها القصص الأحدث في الأسفل

ولتفعيل المزايا الجديدة لابد من استخدام  الإصدار رقم 25 في إنستجرام