الكفراوي: تعلمت من «المايسترو» ..وعمومية الأهلي سترد على الشائعات

إبراهيم الكفراوي
إبراهيم الكفراوي

أكد إبراهيم الكفراوي المرشح على منصب العضوية ضمن قائمة محمود الخطيب، في انتخابات النادي الأهلي، أن الجمعية العمومية بالأهلي لا تحتاج إلى نداء، فدائماً ما تكون حاضرة وبقوة وتضرب المثل أمام الجميع.

وأشار أنه يتوقع بشكل شخصي أن يكون يوم الخميس المقبل "كرنفالاً" من الأعضاء في حب الأهلي من خلال التواجد بكثافة والإدلاء بأصواتهم لاختيار مجلس جديد.

أضاف الكفراوي: "هناك من يحاول النيل من قائمة محمود الخطيب، ولكن الشائعات لن يكون لها وجوداً بل سيكون رد الجمعية العمومية قوياً وحاسماً ورسالة أن عمومية الأهلي هي مصدر القوة.

وشدد المرشح على أن وجوده مع الراحل صالح سليم وعمله معه من قبل أضاف له خبرات تمتد لسنوات من العمر رغم أن سنه في تلك الفترة كان صغيراً.

وقال الكفراوي أن قائمة الخطيب لديها برنامج إنتخابي قوى مُحدد بفترة زمنية وهو الأمر الجديد في الانتخابات، فالأمر ليس وعوداً ولكن هناك توقيتاً محدداً لكل مشروع سيتم إنجازه، وأن البرنامج يشمل تطلعات ورغبات الجميع "المرأة والشباب وكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة" وغير ذلك من البنود أبرزها إستاد الأهلي.

جدير بالذكر أن قائمة الخطيب تضم كلاً من العامري فاروق نائباً وخالد الدرندلي أميناً للصندوق وخالد مرتجى وجوهر نبيل ومحمد الدماطي وإبراهيم الكفراوي ورانيا علواني وطارق قنديل أعضاء فوق السن، ومحمد سراج الدين ومحمد جمال الجارحي ومهند مجدي أعضاء تحت السن.