فيديو.. تعرف علي المذيعة التي تسببت في مغادرة خبيرة الطاقة العالمية من "منتدى شباب العالم"

حالة من الجدل الواسع والتفاعل الكبير على المشادة التي حدثت بين الإعلامية ليندا عبد اللطيف، وخبيرة النظم وسياسات الطاقة بالولايات المتحدة، نهى عبد الكريم، والتي أسفرت عن انفعال الأخيرة وردها بشكل قوي كما قامت بالانسحاب من منتدى شاب العالم.


وتبرز "بوابة أخبار اليوم" أبرز معلومات عن المذيعة ليندا عبد اللطيف بعد إدارتها جلسة تغير المناخ في العالم.


 "ليندا" من ضمن فريق شباب ماسبيرو الذين يديرون جلسات منتدى شباب العالم.


وفي أبريل الماضي، أدارت ليندا ندوة "روايات اليافعين وقراءة واقع حياتهم" التي استضافتها الكاتبة المصرية أمل فرح، والكاتبة الأمريكية غايل فورمان، بقاعة ملتقى الكتاب ضمن الفعاليات الثقافية لمهرجان الشارقة القرائي للطفل.


وفي أبريل 2016، انضمت المذيعة لينداعبد اللطيف إلى كتيبة مذيعي نشرات الأخبار بالتليفزيون المصري، عقب اجتيازها اختبارا صوتيا أثبت قدرتها على التمكن من مفردات اللغة ومخارج الحروف.


 تقدم "ليندا" الفقرة الجوية في نشرة التاسعة مساء بالتلفزيون المصري، عملت "ليندا" كمراسلة في قناة النيل الدولية باللغة الإنجليزية، وكانت "ليندا" ضمن فريق قطاع الأخبار الذي غطى زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى العاصمة البرتغالية لشبونة، في نوفمبر 2011، لإتقانها اللغة الإنجليزية.


وعلقت الإعلامية ليندا عبد اللطيف، على الواقعة، حيث قالت أنها لم تخطأ أبداً، ووصفت ما فعلته خبيرة النظم وسياسات الطاقة بـ"الاستفزاز غير المبرر ومحاولة لفرض الرأي بالقوة"، مشيرة إلى أنها تحدث معها بشكل دبلوماسي وحاولت امتصاص غضبها.