«كلنا معاك» تبدأ حملتها بالوادي الجديد بطلاب الجامعة

بدأت حملة كلنا معاك في محافظة الوادي الجديد أعمالها بفرع الجامعة بالمحافظة لجمع توقيعات الطلاب وأعضاء هيئة التدريس على مستوى 6 كليات.

وأوضح سيد رشوان منسق عام الحملة بالمحافظة بان المرحلة الأولى تتضمن توزيع عدد 70 ألف استمارة لتأيد ودعم استمرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا للجمهورية لاستكمال خطط التنمية التي بدأت ويجب أن تستكمل في مختلف القطاعات في استصلاح الأراضي ومشروع الـ1.5 مليون فدان وقناة السويس والعين السخنه وباقي المشروعات الأخرى. 

كما أوضح رشوان بان مشروعات التنمية التي نجحت وتحققت علي ارض الوادي الجديد في مختلف القطاعات هي اكبر رد علي كل الإشاعات المغرضة التي تحاول فقط هدم عزيمة المصرين وان ما تحقق علي ارض الوادي الجديد في مجال الإسكان والطرق والصحة والمشروعات الأخرى التي يدعمها جهاز مشروعات تنمية الصناعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر بالتعاون مع صندوق تحيا مصر وباقي مؤسسات المجتمع المدني  هو اكبر رد فعلي علي كل من يحاول تهميش ما يتم علي ارض الوادي الجديد من مشروعات هدفها الارتقاء بمستوي المواطنين.

وأشار رشوان بأنه سيتم توزيع الاستمارات على جميع العاملين بالقطاع الحكومي والذي يمثل أكثر من ثلث سكان الوادي الجديد وهي طبقه لها تأثيرها ألايجابيي علي تكوين الرأي العام بالمحافظة.