خالد الدرندلي: الأهلي يحتاج لروح الفانلة الحمراء في كل القرارات

خالد الدرندلي
خالد الدرندلي
أكد خالد الدرندلي، المرشح على منصب أمين الصندوق في قائمة محمود الخطيب في انتخابات الأهلي المقرر إقامتها يوم 30 نوفمبر الجاري، أن قائمة الخطيب تضم كوكبة من الشخصيات المتميزة في مختلف المجالات من أبناء النادي، فهناك لغة مشتركة تجمع بينهم وبين الأعضاء وهي مصلحة الأهلي.


وأضاف الدرندلي- الذي يتمتع بشعبية كبيرة داخل النادي خاصة أن والديه كانا عضوين بمجلس الإدارة في فترات سابقة- في تصريحات مساء الثلاثاء 7 نوفمبر: "الأهلي يمر بمرحلة تحتاج إلى روح الفانلة الحمراء في كل القرارات والمشروعات" .

وأوضح أن هناك الكثير من الكلام المغلوط الذي يُثار من فترة لأخرى عن الفترة الأخيرة من وجود المجلس السابق الذي كان يرأسه حسن حمدي ومعه محمود الخطيب نائبا؛ قائلا: "الجميع على علم بالظروف التي مرت بها البلاد بشكل عام، والحالة الاقتصادية الصعبة التي مرت بها جميع الأندية ورغم ذلك ظل الأهلي متماسكا، بسبب الخبرة الإدارية المتمثلة في الرئيس والخطيب وأعضاء المجلس".

كما أكد الدرندلي على مبدأ عدم الإقصاء، وعلى تكاتف الجميع بعد الانتخابات من أجل الوصول بالأهلي إلى مصاف الأندية العالمية.

وقال: "هدفنا إعادة الأهلي إلى مساره الصحيح وقيمه ومبادئه الراسخة على مر العصور والالتزام باللوائح ووجود نظام احتراف متكامل للعمل الإداري والرياضي، وأن يكون ذلك مقترنا بالفكر الاستثماري لتحقيق أكبر عائد مالي للنادي".

وأضاف: "لدينا برنامج انتخابي يلبي طموحات ورغبة أعضاء النادي، الباحثين دائما عن وجود الأهلي في القمة وأن يكون هو الرائد في شتى الأمور، وأن يكون الأهلي في مصاف الأندية العالمية وليست الإفريقية أو العربية، والاهتمام بجميع أبناء النادي في فروعه، وكل ذلك يتطلب فكرا استثماريا تم التخطيط له بشكل جيد من أجل تنفيذ فكر ورؤية القائمة".

ونفى الدرندلي ما يردده البعض أن قائمة الخطيب لا تهتم بالموظفين والعمال في النادي قائلا: "هذا الكلام ليس أكثر من مجرد شائعات وأوهام فنحن كإدارة نادي نعتبرهم هم الأداة التنفيذية لمجلس الإدارة مع مدير النادي ومديري كل القطاعات، ولهم دور كبير ولابد أن يكون لهم كل التقدير من كافة النواحي خاصة المادية ولن يُضار أي موظف في النادي بل على العكس ستكون هناك منظومة على أعلى مستوى تهتم بشؤون الموظفين وتعلي من قيمتهم وتحافظ على مستحقاتهم، وهذا ما أكد عليه الكابتن الخطيب في برنامجه الذي سيعلن عنه كاملا خلال الأيام القليلة المقبلة، والذي سيحمل مفاجآت ساره لأعضاء نادي القرن".

وتضم القائمة كلا من: محمود الخطيب رئيسا، والعامري فاروق نائبا للرئيس، وخالد الدرندلي أمينا للصندوق.. وفي العضوية فوق السن كل من خالد مرتجي وإبراهيم الكفراوي ورانيا علواني وطارق قنديل وجوهر نبيل ومحمد الدماطي .. والعضوية تحت السن كل من مهند مجدي ومحمد الجارحي ومحمد سراج.