اليوم في منافسات دوري الأبطال

بعد قليل| محمد صلاح على موعد مع التألق وريال مدريد يصطدم بطموح توتنهام

صورة من رويترز
صورة من رويترز
ساعات قليلة ويدق ناقوس الجرس الأوروبي معلنًا عن تحديات الجولة الرابعة لمنافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا التي تشهد مباريات يرتقبها أعين المشاهدين عامة والمصريين خاصة للقاء فريق ليفربول الانجليزي المحترف في صفوفه نجم منتخب مصر محمد صلاح أمام ماريبور بطل سلوفينا في معقل الأول بملعب انفيلد رود.

وفاز ليفربول على الفريق السلوفيني بنتيجة 7-0 وهي الأكبر في المسابقة حتى الآن وقد سجل محمد صلاح هدفين ليصبح رصيده 4 أهداف منافسا هدافا المنافسة اللاعب الفرنسي وسام بن يدر نجم فريق اشبيلية الاسباني وكذلك الانجليزي سكوت سينكلير مهاجم فريق سيلتك الانجليزي  برصيد 6 أهداف.

ومن المنتظر أن ينافس بقوة على أفضل لاعب في هذه الجولة حيث سبق وكان أفضل لاعب في مسابقة دوري الأبطال في أول جولتين، كما تأتي من ضمن منافسات المجموعة مواجهة ثأرية بين اشبيلية وسبارتاك موسكو في معقل الأول بملعب رامون سانشيز بيزخوان  حيث تعرض الفريق الاسباني لنكسة في الجولة الماضية أمام نفس الفريق وهزم بنتيجة ثقيلة 5-1 في روسيا.

من ناحية أخرى تشهد ليالي العاصمة الانجليزية لندن مباراة مرتقبة بين توتنهام صاحب الضيافة والطامح في اعتلاء صدارة المجموعة وريال مدريد المتعثر أمام الأول في معقله سينتياجو برنابيو في الجولة الماضية حيث التعادل الايجابي 1-1 الذي لم يرضي غرور جمهوره المتشبع دائما بروح الانتصارات.

أما في ايطاليا حيث سان بولي معقل فريق نابولي الطامح في تعديل أوضاعه في المجموعة السادسة التي يتصدرها مانشستر سيتي الذي سيواجهه كما انه تغلب من الفريق الايطالي في الجولة الماضية بنتيجة 2-1 باستاد الاتحاد في انجلترا، وتأتي ضمن منافسات المجموعة مباراة شاختار دونتسك الأوكراني وفينورد بطل هولندا.

أما في إطار المجموعة السابعة فيواجه بورتو بطل ايطاليا فريق لايبزج الألماني الطموح الذي حقق انتصارا على الأول في الجولة الماضية من منافسات المجموعة بنتيجة 2-1 في ملعب ريد بول ستاديوم بألمانيا.