صحافة المواطن| إستغاثة إلى وزير التموين

 
استمرارًا لتفاعل قراء "بوابة أخبار اليوم " مع الخدمة التي أطلقتها البوابة تحت عنوان "صحافة المواطن" للمساهمة في حل مشاكلهم أرسل أحد القراء هذه المشاركة.

يعاني أهالي محافظة المنوفية، من عودة أزمة نقص حصص الدقيق الواردة إلى المطاحن بالمحافظة، مما تسبب في عودة ظاهرة الطوابير أمام المخابز، وما تتبعها من حدوث مشادات بين المواطنين بعضهم البعض، وبينهم وبين أصحاب المخابز، للحصول على رغيف الخبز، قبل نفاد كمية الدقيق المخصصة للمخابز، في ظل نقصها بنسبة تخطت 60%.

وأوضح أحد الأهالي، إن معظم المخابز تضطر إلى غلق أبوابها مبكرًا، لسرعة نفاد كمية الدقيق الواردة إليها، ما يؤدي على أن عددًا من المواطنين لا يستطيعون الحصول على الخبز المُدعم، بسبب خفض حصص الدقيق المخصصة للمخابز.والمسؤولين ودن من طين وودن من عجين.

لذا يناشد أهالي قرية ساقية أبو شعرة الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين،ومحافظ المنوفية د. هشام عبد الباسط ، بإصدار تعليماتهم بحل المشكلة وتلبية احتياجات المواطنين من الخبزالمدعم.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع باسم القراء على الواتس أب رقم 01200000991 أوالأيميل:[email protected]