قافلة إعلامية بجامعة المنوفية لمحو أمية الكبار

قافله اعلاميه بجامعة المنوفيه لمحو امية الكبار محمدالشامى
قافله اعلاميه بجامعة المنوفيه لمحو امية الكبار محمدالشامى
شارك مركز تعليم الكبار بجامعة المنوفية في القافلة الإعلامية التي أعدتها الهيئة العامة لتعليم الكبار بالمنوفية برئاسة د.رضا داوود.

يأتي ذلك  بالتعاون مع إدارة القوافل بجامعة المنوفية والتي قامت بزيارة لقرية طه شبرا بمركز قويسنا، الأربعاء 18 أكتوبر، وذلك لنشر الوعي بأهمية التعليم وتمكين الطلاب من التواصل مع الدارسين الأميين و مساعدتهم في التعرف علي الدور الذي تقوم به الجامعة لخدمة مواطني المحافظة وللقضاء على الأمية بين المواطنين.

وأشارت د.هبه الغتمي مدير مركز محو الأمية وتعليم الكبار بجامعة المنوفية، أن الجديد في هذه القافلة هو مشاركة كلية الاقتصاد المنزلي حيث قام الأستاذ الدكتور خالد شاهين وكيل كلية الاقتصاد المنزلي بتوعية المواطنين بأهمية التغذية السليمة وطرق حفظ الغذاء، وكذلك شاركت الدكتورة داليا حمدان الأستاذ المساعد بكلية الصيدلة لتوعية المواطنين بطرق الاستخدام الأمن للدواء والأعشاب الطبية المختلفة. 
جاء ذلك برعاية  الأستاذ الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية، والأستاذ الدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع بشأن تمكين طلاب الجامعة من التواصل مع الأميين بمختلف قرى ومراكز محافظة المنوفية بإشراف الأستاذ الدكتور جمال الدهشان عميد كلية التربية.