محمد بن راشد يهنئ مصر بالتأهل للمونديال

محمد بن راشد
محمد بن راشد
بارك الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، تأهل منتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم بروسيا، فور نهاية المباراة بالفوز على ضيفه المنتخب الكونغولي 2-1، في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018.
 
وغرد الشيخ محمد بن راشد عبر حسابه الشخصي على تويتر: "مبروك يا مصر.. ومبروك لكل العرب.. صعود المنتخب لكأس العالم.. ليلة عربية جميلة.. أفرحتم قلوبنا من المحيط للخليج.. كبيرة يا مصر دائماً".

وغرد الشيخ محمد بن زايد عبر حسابه الشخصي على تويتر: "أبارك لمصر تأهل منتخبها لنهائيات كأس العالم 2018.. إنجاز آخر مشرف للعرب جميعاً.. كل التهاني للقيادة والشعب المصري الشقيق".

كما غرد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، عبر حسابه الشخصي على تويتر، بهذه المناسبة، قائلاً: "مبروك لمنتخب مصر الشقيقة التأهل لكأس العالم 2018.. انتصاركم لم يفرح المصريين فقط بل ادخل السعادة على قلوبنا جميعاً".

كما بارك عدداً من نجوم الرياضة ولاعبي الكرة الإماراتيين، بتأهل المنتخب المصري إلى المونديال، وأضاء برج خليفة بدبي، بأنوار العلم المصري احتفالاً بهذه المناسبة.