الأربعاء..إعلان اسماء المغتربين المقبولين بالمدن الجامعية بالشرقية

جامعة الزقازيق
جامعة الزقازيق
تبدأ جامعه الزقازيق في تسكين الطلاب والطالبات المغتربين بمدنها الجامعيه ،السبت 7أكتوبر ،وذلك بعد الانتهاء من كافه أعمال الصيانه والتي شملت إحلال و تجديد  الأثاث والمطابخ وأدوات الطهي  ودورات المياه وطلاء الحوائط التي تكلفت ملايين الجنيهات.

وأوضح د. عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ،أنه تقرر قبول 1000طالبه و500طالب في مدينتي البطراوي والسلام 60%منهم من القدامي و30%من الجدد و10%للحالات الاجتماعيه والمرضيه ،وقد تم مفاضلة بين المتقدمين طبقا للاعلي تقديرا والأكبر  مجموعا والا بعد مسافه ولم يتم استثناء أحد من شروط القبول لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين المتقدمين .

وقال إبراهيم علي مدير عام المدن الجامعية، إنه سيتم إعلان اسماء الطلاب والطالبات الذين تم اختيارهم للإقامه بالمدن الجامعية، الأربعاء 4 أكتوبر، على موقعها الإلكتروني وفي لوحات بارزة في مداخل المدن الجامعية .

وأوضح أنه تم تشكيل لجنتين لتلقي تظلمات المغتربين الذين لم تدرج أسمائهم في كشوف المقبولين ليتم فحصها وإعلان النتيجه خلال 10ايام .

وأشار إلى أن رسوم الإقامة بالمدن الجامعية 350جنيه شاملة التغذية 3وجبات يوميا ومن حق الطالب سداد رسوم الإقامة فقط  وقدرها 150جنيه دون تناول الوجبات المقررة .