البدري يحذر من التهاون .. ويفكر في "المرتدات"

حسام البدري
حسام البدري
مع استمرار العد التنازلي للمباراة الأهلي والنجم حرص حسام البدري المدير الفني خلال أخر مرانين على  تقليل الحمل البدني والاهتمام بالجوانب التكتيكية بعدما أصبح الفريق جاهزا لموقعة النجم الصعبة.

ورغم الهيبة الكبيرة التي يتمتع بها بطل مصر منذ إسقاط الترجي لم يغر الفوز البدري الذي يرفض التهاون بأي شكل من الأشكال ويجدد تحذيراته للاعبين بشكل يومي ويظهر ذلك بوضوح خلال تدريباته واهتمامه بالجوانب الدفاعية بشكل كبير وخلال تخطيط البدري لإطفاء نجم  تونس لن يجازف لأنه يعلم جيدا دوافع المنافس وجماهيره المتحمسة ورغبتها الكبيرة في الثأر للكرة التونسية ومخاوف من تكرار الأهلي لسيناريو الترجي مع النجم.

ويفكر الكابتن حسام البدري ـ من خلال متابعة دقيقة لتدريبات الأهلي ــ اللعب بخطة متوازنة تميل على الأكثر إلى التأمين الدفاعي مع محاولة خطف هدف من خلال الهجمات المرتدة والاعتماد على سرعات وليد ازارو واجاي ويضع البدري في حساباته سيناريوهات مختلفة حسب سير المباراة علي ارض الواقع بالإضافة إلى مرونة خططيه تسمح له بتغيير طريقة اللعب حسب معطيات اللقاء.

وبعد فترة طويلة من العزلة في تونس وصلت باللاعبين والجهاز إلى مرحلة الملل لدرجة أن الجميع في البعثة ينتظر إقامة المباراة على أحر من الجمر، وفي كل الأحوال الأهلي جاهز ومستعد جيدا بقوته الضاربة.