"العربية للتصنيع" تسلم البيئة 68 مُعدة للعمل في 5 محافظات

اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة
اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة
أكد المهندس محمود جمال الدين زغلول مدير عام الهيئة العربية للتصنيع علي أهمية نشر ثقافة الصيانة في حياتنا للحفاظ علي ما لدينا من مُعدات حماية البيئة فتلك ثروة ومستقبل أجيالنا القادمة .


ومن جانبه أعرب اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة عن شكره لدعم الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع ووحداتها المختلفة وتعاونها مع وزارة البيئة  للتخلص من القمامة بالقري الأكثر إحتياجا.

وسبق إستلام العديد من المُعدات خلال السنة ونصف الماضية واليوم نستكمل إستلام الباقي للقري الأكثر إحتياجا بالمحافظة،كما أكد أن الفترة القادمة ستشهد مزيد من التعاون في العديد من المجالات .


كما أشار محمد شهاب عبد الوهاب الرئيس التنفيذى لجهاز شئون البيئة البيئة  بالدور الإيجابي  للهيئة  العربية للتصنيع في التصنيع العسكري والمدني ومُشاركتها في دعم برنامج القري الأكثر إحتياجا وذلك من خلال التعرف ودراسة إحتياجات القري ومعدات المُخلفات الصلبة والمفارم وغيرها من معدات حماية البيئة  بالاضافة إلي توفير محطات مُتنقلة للصرف الصحي في بعض النجوع والعزب الاكثر احتياجا و كما أكد علي اهمية الصيانة لتلك المعدات .


جاء هذا  اليوم علي هامش إحتفالية تسليم عدد 68 مُعدة  لمحافظات كلا من الشرقية و الجيزة و بني سويف و المنيا و أسيوط  بحضور اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة و الاستاذ محمد شهاب عبد الوهاب الرئيس التنفيذى لجهاز شئون البيئة ولفيف من قيادات وزارة البيئة والهيئة العربية للتصنيع في إطار رفع كفاءة منظومة التخلص الآمن من القمامة بمحافظات الجمهورية و دعما جديدا للقري الأكثر إحتياجا , بالتعاون مع مصنع قادرللصناعات المُتطورة التابع للهيئة العربية للتصنيع .


يُذكر أن  المُعدات التي تم تسليمها  اليوم شملت عربات قلاب نقل القمامة عدد 68 معدة حمولة سعة 4طن حيث تم تسليم 15 سابقا  واليوم عدد 53  سيارات مجهزة بقلاب بقدرات متنوعة للقري والمناطق ذات الكثافات السكانية الصغيرة نسبيا .