رأس البر تستقبل مليون مصطاف في ثالث أيام عيد الأضحى

شواطئ رأس البر تواصل استقبال زوار المدينة خلال العيد
شواطئ رأس البر تواصل استقبال زوار المدينة خلال العيد
شهد مصيف رأس البر إقبالا كبيرا من المواطنين للاحتفال بثالث أيام عيد الأضحى، حيث تزايد الإقبال من الأسر والشباب من أبناء دمياط والمحافظات المجاورة على الشواطئ للاستمتاع والاستجمام بنزول مياه البحر.
وحرصت العديد من الأسر على تناول اللحوم بمختلف تحضيراتها على الشواطئ، والخروج في فترات الليل للتنزه بمناطق النيل واللسان والجربي ومجمع السينمات وركوب الرحلات النيلية وتناول الفطائر والحلويات الدمياطي.
وأكد محسن عزيز رئيس مجلس مدينة رأس البر، أن المدينة استقبلت أكثر من مليون مصطاف، فيما أعلن وليد الشهاوي نائب رئيس مجلس المدينة للشواطئ حالة الطوارئ واستعداد فرق الإنقاذ الذين نجحوا في إنقاذ 31 وتسليم 144 طفلا تائها لذويهم.
تواصلت الاحتفالات بمراكز ومدن وقرى المحافظة بخروج آلاف الأسر للحدائق والمتنزهات وأماكن تجمع الألعاب، وحرص الشباب والأطفال على استقلال الدراجات البخارية والتوك توك والدراجات والخيول. 
ومن جانبه قام اللواء إيهاب خيرت مدير أمن دمياط، بتفقد الخدمات الأمنية المعينة للتأكد من يقظتها واستعداداتها، كما تفقد مواقف سيارات الأجرة لمتابعة انتظامها والتصدي لمحاولات بعض السائقين لرفع تسعيرة الركوب، مستغلين خروج المواطنين للاحتفال بالعيد.
وتكثف الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تحت إشراف الدكتور إسماعيل طه محافظ دمياط، تواجدها وخاصة مجالس المدن لرفع مخالفات ذبح الأضاحي وأيضا مراقبة الطب البيطري والتموين والصحة للأسواق.