محافظ الأقصر يوجه بسرعة إنهاء أعمل البناء بجميع المدارس

شدد محمد بدر محافظ الأقصر ،على ضرورة  الإنتهاء من كافة أعمال البناء والصيانة بجميع مدارس أرمنت في موعدها المحدد وفق الخطة الزمنية المحددة مسبقا.

ووجه المحافظ ببدء إجراءات تعاقد توريد أثاث كافة المدارس التي تجري الأعمال الإنشائية بها لتكون جاهزة بمجرد الإنتهاء من العمليات الإنشائية لفرشها مباشرة لضمان عدم الانتظار والتسبب في تأخير فتح تلك المدارس.

جاء ذلك خلال جولة محافظ الأقصر التفقدية لعدد من المدارس في مدينة أرمنت،الاثنين 28 أغسطس، لمتابعة سير أعمال الصيانة والترميم والأعمال الإنشائية التي تجري بها، وذلك في إطار الاستعداد لانطلاق العام الدراسي الجديد، وتهيئة المدارس لاستقبال الطلاب.

رافق المحافظ خلال الجولة العميد عبدالله عاشور رئيس مدينة ارمنت ومدير التعليم، ومسئولي هيئة الأبنية التعليمية، تفقد موقع إنشاء مدرسة السادات الإبتدائية التي ستضم عدد 32 فصل، والتي ستساهم في تخفيف الكثافة الطلابية في المنطقة التي تحتوي على 3 مدارس فترة مسائية.
 
كما تفقد محافظ الأقصر، موقع إنشاء مدرسة الرزيقات بحري الإبتدائية والتي ستضم 8 فصول ومن المقرر أن يتم الإنتهاء من إنشائها في يناير المقبل لتدخل الخدمة وتستقبل الطلاب مع بداية الفصل الدراسي الثاني، كما تفقد محافظ الأقصر مدرسة الرزيقات قبلي الإعدادية التي يجري الإنتهاء من أعمال الصيانة بها، حيث وجه المحافظ مسئولي هيئة الأبنية التعليمية بضرورة الإنتهاء من كافة الأعمال المتبقية قبل بداية العام الدراسي الجديد