لا يفوتك| السعودية تنفي طلب وساطة مع إيران.. فضيحة تهز إسرائيل.. ماى تنتقد ترامب


السعودية تنفي طلب وساطة مع إيران.. فضيحة حاخامات جديدة تهز إسرائيل.. تيريزا ماى تنتقد ترامب بسبب أحداث فيرجينيا.. نائب ترامب: كل الخيارات متاحة للتعامل مع كوريا الشمالية.. وفاة الأمير بندر بن فهد آل سعود، هذه هي أهم عناوين الأخبار التي تناقلها العالم الأربعاء 16 أغسطس.


السعودية تنفي طلب وساطة مع إيران
نفى مصدر سعودي، طلب السعودية أية وساطة بأي شكل كان مع جمهورية إيران، مؤكدا تمسك المملكة بموقفها الثابت الرافض لأي تقارب بأي شكل كان مع النظام الإيراني الذي يقوم بنشر الإرهاب والتطرف في المنطقة والعالم ويقوم بالتدخل بشؤون الدول الأخرى.


فضيحة حاخامات جديدة تهز إسرائيل
كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، عن فضيحة مدوية تتمثل في بيع الأطفال اليهود "مواليد جدد" من إسرائيل إلى الولايات المتحدة عبر شبكة يهودية يترأسها حاخام يدعى حاييم أهارون يوسفي.


تيريزا ماى تنتقد ترامب بسبب أحداث فيرجينيا
انتقدت تيريزا ماي رئيسة الوزراء البريطانية، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشكل غير مباشر، بعد أن ألقى باللوم جزئيا على المتظاهرين المناهضين للفاشية واعتبرهم مسئولين عن الاشتباكات العنيفة التي وقعت خلال مسيرة للمتطرفين البيض في تشارلوتسفيل بولاية فيرجينيا.


نائب ترامب: كل الخيارات متاحة للتعامل مع كوريا الشمالية
أكد نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس، أن "كل الخيارات" قيد البحث فيما يتعلق بالتعامل مع كوريا الشمالية.


وفاة الأمير بندر بن فهد آل سعود
أعلن الديوان الملكي السعودي وفاة الأمير بندر بن فهد بن سعد بن عبد الرحمن آل سعود، وستتم صلاة الجنازة عقب صلاة العصر غدا الخميس، في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.