ريال مدريد يصل الى مقدونيا لمواجهة مانشستر يونايتد

وصل فريق ريال مدريد اليوم إلى سكوبيه لمواجهة مانشستر يونايتد في كأس السوبر الأوروبي غدا الثلاثاء ، وسط درجات حرارة مرتفعة بلغت 36 درجة مئوية بالعاصمة المقدونية.
ووصل الفريق الملكي إلى سكوبيه ، بقيادة نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي استدعاه المدرب الفرنسي للفريق زين الدين زيدان عقب عودته قبل يومين من عطلته. 
واحتشد نحو مائة مشجع في انتظار الفريق الإسباني بمطار بتروفيتش على بعد نحو نصف ساعة من سكوبيه ، ووسط درجات حرارة مرتفعة وصل لاعبو ريال مدريد ، علما بأنها ستصل غدا إلى 38 درجة مئوية خلال المباراة.
وسيمثل زيدان ولاعب من فريقه بمؤتمر صحفي مساء اليوم في ملعب فيليب أرينا الذي سيستضيف مباراة غد ، على أن يجري الريال مرانه عقب المؤتمر الصحفي.
وتعتبر مباراة كأس السوبر الأوروبي التي سيخوضها ريال مدريد الإسباني أمام مانشستر يونايتد الانجليزي غدا الثلاثاء على ملعب (فيليب الثاني أرينا) ، أول نهائي أوروبي كبير يقام في مقدونيا.
ويتطلع الريال خلال المبارة لحصد أول لقب له في الموسم الجديد 2017/18 على الإستاد الذي يتسع الى 33 ألفا و460 مشجعا في العاصمة المقدونية (سكوبيه).
وكانت السلطات المقدونية قد افتتحت هذا الملعب خلال 1947 باسم (جرادسكي ستاديون) ، وتم إعادة ترميمه وافتتاحه لاحقا باسم (فيليب الثاني أرينا).
وتسعى كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لاستمرار السيطرة الإسبانية على ألقاب هذه الكأس الأوروبية ، حيث سيطر الريال وبرشلونة وإشبيلية وأتلتلكو مدريد على سبعة ألقاب من النسخ الثمانية.