السيسي: تواجد الوفود العربية بحفل خريجي الكليات العسكرية يؤكد وحدة الصف العربي





رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالحضور في حفل افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية وتخريج عدد من طلبة الكليات العسكرية، مؤكدا أن وجود الضيوف العرب، هو تأكيد على ما يجمع العرب من مصير مشترك، موجها التحية للحكام والشعوب الشقيقة. 


وأضاف الرئيس السيسي: "نحتفل بتخريج دفعات جديدة من شباب مصر الأوفياء لينضموا إلى جيش مصر وينالوا شرف الدفاع عن الوطن وحماية حدوده".


وتابع: "نفتتح صرح عسكري جديد يحمل اسم الرئيس الراحل محمد نجيب، الذي أظهر من الشجاعة والبطولة ما يستحق أن نتوقف أمام اسمه بالتقدير والاحترام"، لافتا أن افتتاح قاعدة محمد نجيب يأتي استكمالا للبناء الذي قدمه من سبقونا.
وأكد الرئيس السيسي، أن شرف خدمة هذا الوطن لا يدانيه شرف والتضحية واجب على أبناءه المخلصين، مشددا على أن القوات المسلحة مؤسسة وطنية عريقة آلت على نفسها أن تصون هذا الوطن وتحمي مقدراته.


ووجه الرئيس السيسي، التحية للشهداء والمصابين وأسرهم، مضيفا: "انتم قدمتم أبنائكم لمصر علشان تبقى مصر وتفضل مصر واقفة أمام إرهاب وتطرف ومحاولات لإسقاط الدولة، والحفاظ على شعب قوامه أكثر من 100 مليون مش يسير، هم بيحاولوا ينالوا من روحكم المعنوية وأنا حرصت أكون موجود هنا علشان أؤكد لن تستطيعوا النيل من مصر ولا من أشقائنا في المنطقة".