رئيس بعثة الهلال السعودي : نعتز بكوننا اول فريق عربي يزور قناة السويس الجديدة

أعرب سعد المنصور رئيس بعثة الهلال السعودي عن امتنانه بعد زيارة فريقه لقناة السويس الجديدة في ختام المعسكر الإعدادي لبطل الدوري السعودي في الإسماعيلية .

و أكد المنصور ان قناة السويس الجديدة تعد فخراً لكل العرب و هي انجاز يحسب للشعب المصري بأجمعه.

و كان فريق الهلال قد اقام معسكراً في مدينة الإسماعيلية لمدة اسبوعين خاض خلالهما مباراتان وديتان امام فريقي منتخب الإسماعيلية و القناة و استطاع الهلال تحقيق الفوز في كلتا المباراتان قبل ان ينقل مقر اقامته الي مدينة الإسكندرية حيث فعاليات المجموعة  الثالثة.

و في سياق آخر اكد رئيس بعثة الهلال خلال تدريبات فريقه علي  ملاعب سموحة ان البطولة العربية لا تخفي علي الجميع مشيراً الي ان البطولة لها رونق خاص في ظل تواجد نخبة من الأندية العربية المميزة و الكبيرة.

مؤكداً ان مشاركة فريق الهلال بالفريق الأوليمبي لا تعني عدم اهتمامه بالبطولة و ان اسم الهلال عندما يتواجد داخل ارض الملعب يعني ان الجماهير ستشاهد كرة ممتعة بجانب المنافسة علي البطولة.

و عن عودة الجماهير الي الملاعب خلال البطولة أكد المنصور ان الجماهير المصرية هي الجماهير الذواقة علي مستوي العالم العربي عاماً , و الظروف هي التي منعتها من تواجدها في المدرجات في الدوري المصري.. مؤكداً انهم سيمتعون الجميع بحضورهم لهذة البطولة التي ستكون بوابة لتواجدهم مرة آخري في الدوري المصري.